موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم الأحد ببرقيتي عزاء ومواساة منفصلتين الى أسرتي الفقيدين الارياني والوريث وذلك بوفاة الشخصيتين الوطنيتين الأديب والشاعر إسماعيل محمد الوريث والدكتور مطهر عبدالله الارياني الذين انتقلا الى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن كلا في مجاله.وجاء

الأحد, 01-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم الأحد ببرقيتي عزاء ومواساة منفصلتين الى أسرتي الفقيدين الارياني والوريث وذلك بوفاة الشخصيتين الوطنيتين الأديب والشاعر إسماعيل محمد الوريث والدكتور مطهر عبدالله الارياني الذين انتقلا الى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن كلا في مجاله.

وجاء في برقية التعزية الى آل الوريث :"باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي نعزيكم في وفاة الأديب والشاعر إسماعيل محمد الوريث الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء الأدبي والشعري وخدمة الثقافة في بلادنا والذي عبر في عطائه الأدبي والشعري عن معاناة الناس وهمومهم وتطلعاتهم في حياة حرة كريمة.. ورفض الظلم والاستبداد بكل أنواعهما وعلى وجه الخصوص الاستبداد والقهر الفكري الذي يمثل أحد أوجه الإرهاب المؤدلج.

وعبر الزعيم في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد زكريا إسماعيل الوريث وإخوانه وكافة آل الوريث عن مشاطرته لأحزانهم في هذا المصاب الجلل.. وعن صادق تعازيه وعميق مواساته سائلاً المولى – عزوجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.. وأن يغفر له ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم كل أهله وذويه ومحبيه وكل الأسرة الأدبية والشعرية في بلادنا الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون

وبعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور مطهر عبدالله الارياني الذي وفاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن والثورة والجمهورية.

وعبر الزعيم عن بالغ الأسى والحزن وصادق التعازي باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي..

وفي البرقية التي بعث بها إلى الدكتور غسان مطهر الارياني وإخوانه.. وإلى الدكتور عبدالكريم علي الارياني مستشار رئيس الجمهورية.. نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل.. النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى كافة آل الارياني الكرام – سائلاً المولى – عزوجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ورضوانه.. وأن يسكنه الجنة ويلهم أهله وذويه وكل محبيه وأصدقائه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)