موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى مدير المتحف الحربي بصنعاء العقيد الركن عابد محمد محمد عبدالله الثور - والى كافة افراد اسرته وذلك في وفاة والده المناضل محمد محمد عبدالله الثور الذي وافاه الاجل وانتقل إلى جوار ربه والعزاء موصول

الأحد, 01-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى مدير المتحف الحربي بصنعاء العقيد الركن عابد محمد محمد عبدالله الثور - والى كافة افراد اسرته وذلك في وفاة والده المناضل محمد محمد عبدالله الثور الذي وافاه الاجل وانتقل إلى جوار ربه والعزاء موصول الى شقيقه يحي محمد عبدالله الثور.

وقد عبر الرئيس في برقيته عن بالغ الاسى والاسف وصادق العزاء والموساة بهذا المصاب.. مشيرا الى ان الفقيد كان من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في منطقة ارحب وكان له ادوارا نضاليه من اجل الدفاع عن مكاسب الثورة اليمنية.

مبتهلا الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان "انا لله وانا اليه راجعون".

كما بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين زكريا وهاشم اسماعيل بن محمد الوريث في وفاة والدهم الشاعر الكبير إسماعيل بن محمد الوريث الأمين العام السابق لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين.

وأعرب الرئيس عن بالغ الاسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لهذا المصاب .

مشيرا إلى أن الفقيد رحمه الله كان اديباً وشاعراً ومثقفاً بارزاً وقد أسهمت قصائده وكتاباته في الحفاظ على مكتسبات الثورة اليمنية المباركة /سبتمبر واكتوبر/ والحفاظ على الجمهورية والوحدة.

سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه.

وان يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.


"إنا لله وإنا إليه راجعون".


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)