موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد المدير العام لشرطة دبى الفريق ضاحى خلفان تميم، أنه يؤيد وجود قائمة خليجية تضم أسماء من ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، وذلك للحد من خطورتهم ومن تناقلهم للأموال.<br />
وقال خلفان فى لقاء مع صحيفة «الحياة» اللندنية إن «كثيرا من الناشطين فى هذه الجماعة والمتضامنين معهم

الإثنين, 02-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
أكد المدير العام لشرطة دبى الفريق ضاحى خلفان تميم، أنه يؤيد وجود قائمة خليجية تضم أسماء من ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، وذلك للحد من خطورتهم ومن تناقلهم للأموال.

وقال خلفان فى لقاء مع صحيفة «الحياة» اللندنية إن «كثيرا من الناشطين فى هذه الجماعة والمتضامنين معهم هم على قائمة المنع من دخول بلاده».

ودعا خلفان إلى «تنسيق خليجى أكبر لمنع نشاطات أفراد الجماعة، خصوصا بين السعودية والإمارات والكويت»، وأكد أن أعضاء جماعة الإخوان فى دول الخليج العربى «يخططون منذ أعوام طويلة للنيل من بعض الدول الخليجية بالتمرد على الأنظمة الموجودة».

وأضاف: «سقوط تنظيم جماعة الإخوان فى مصر سيضعف أتباعهم فى دول الخليج».

وأكد خلفان أن أفراد جماعة الإخوان لديهم فهم خاطئ للإسلام. وقال: «تنظيم القاعدة دخل مصر فى ظل حكم الإخوان أخيرا، وهم الذين استعانوا به وبما له من سجل إجرامى كبير»، مؤكدا «أن التنظيم بدعة، وفيه من الخزعبلات الكثير».

ورأى مدير شرطة دبى أن وقف نشاط الجماعة هو «وقف لمخطط يستهدف تقسيم مصر وسيناء»، مشيرا إلى أنهم «كانوا يريدون مساعدة إسرائيل فى أن تكون سيناء أرض فلسطين البديلة».

وأضاف «أن ما أنجزه الجيش المصرى فى وقف مخطط الإخوان إنجاز ينافس حرب 1973، وعلى الأمريكيين التريث والتأنى فى سياستهم تجاه الإخوان».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)