موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 02-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
التقى القاضي جمال الفهيدي- نائب رئيس نادي القضاة اليمني، وعضو الهيئة الادارية للنادي القاضي عيسى السريب، بقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ خالد الديني وناقشا معه قضية استمرار اختطاف القاضي سالم عبدون- رئيس محكمة استئناف حضرموت.

حيث اعتبر نادي القضاة اليمني استمرار اختطاف القاضي عبدون تهديداً للعدالة وللسلطة القضائية برمتها، من جانبه أشار المحافظ إلى أن هناك تقصير من الجهات الأمنية في متابعة قضية اختطاف القاضي.

هذا ومن المقرر أن يلتقي نائب رئيس النادي والقاضي السريب غداً بقيادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة لمناقشة قضية اختطاف رئيس محكمة استئناف حضرموت مع مسئولي الامن.

وكان أعضاء السلطة القضائية في محافظة حضرموت (الساحل، الوادي والصحراء) أعلنوا الأحد تعليق أعمالهم احتجاجاً على واقعة اختطاف القاضي سالم عبدون واستهداف العدالة، معتبرين إنها أولى خطوات التصعيد.

من جانبها دعت نقابة الموظفين في بيان صادر لها كافة العاملين الإداريين في مرافق السلطة القضائية المحاكم والنيابات م/ حضرموت بتعليق العمل والإضراب اعتبارا من يوم الاحد 1/9 وذلك للتضامن مع القاضي المختطف سالم عبدون والمطالبة بالإفراج الفوري عنه ومحاسبة مرتكبي هذا الفعل الإجرامي .

وفي الإطار نفسه اعتبرت نقابة المحامين واقعة اختطاف القاضي سالم عبدون فعلا إجراميا ليس على فضيلة القاضي فحسب بل على السلطة القضائية قاطبة ومنتسبيها من قضاة وأعضاء نيابة وكوادر السلك القضائي والمحامون لما يقومون به من دور في ترسيخ العدالة وتطبيق القانون وإحقاق الحقوق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)