موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد، أن الوطن وما مر به من محن يستوجب من الجميع تغليب مصالحه العليا واغلاق ملفات الماضي والتفكير في المستقبل والسير به إلى الامام بخطى راسخة وثابته لإرساء مقومات الحياة الحرة الكريمة للشعب اليمني في سياق الحكم الرشيد ودولة النظام والقانون.

جاء ذلك اثناء زيارته اليوم لقيادة قوات الاحتياط بمعسكر 48 ، ولقائه اللواء الركن علي بن علي الجائفي قائد احتياط وزارة الدفاع وقادة الوحدات ومدراء المديريات والشعب والضباط ، حيث نقل لهم تحيات الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وعبر وزير الدفاع عن التقدير لمستوى الانضباط الرفيع والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لقوات احتياط وزارة الدفاع.. مشيداً بالجهود الكبيرة لقيادة الاحتياط والضباط الذين يسهرون على تنفيذ المهام القتالية والتدريبية ويحرصون على وحدة الصف القتالي.

وتطرق وزير الدفاع الى عدد من القضايا الوطنية التي تسهم القوات المسلحة في انجاحها وفي مقدمة الحوار الوطني الشامل وواجب الحرص على توفير الظروف الملائمة لانجاحه وتنفيذ مخرجاته في الواقع ولما فيه مصالح الوطن العليا.. وكذا الدور المطلوب من القوات المسلحة في حماية لجان القيد والتسجيل وفقاً للخطة المعدة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.


واستمع وزير الدفاع الى عدد من القضايا والملاحظات والصعوبات ووجه لمعالجتها.

من جانبه أكد قائد احتياط وزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي بأن قادة وضباط وصف وجنود الاحتياط سيظلون رهن اشارة الوطن وقيادته السياسة.. وسيظل ولاؤهم مطلقاً لله والوطن والشعب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)