موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقرت اللجنة العليا المشكلة من قبل مجلس الوزراء، تعويض المباني والمنشآت الخاصة المتضررة في أمانة العاصمة جراء الأزمة التي شهدها اليمن عام 2011م بتكلفة إجمالية تقدر بـ 3 مليارات و800 مليون ريال

الأربعاء, 04-سبتمبر-2013
الميثاق نت: -
أقرت اللجنة العليا المشكلة من قبل مجلس الوزراء، تعويض المباني والمنشآت الخاصة المتضررة في أمانة العاصمة جراء الأزمة التي شهدها اليمن عام 2011م بتكلفة إجمالية تقدر بـ 3 مليارات و800 مليون ريال .
وأوضح وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال العامة المهندس معين هاشم المحاقري، أن التعويض جاء عقب مناقشة اللجنة الوزارية العليا للتقارير الفنية للاستحقاق المالي للمتضررين لإعادة ترميم المباني والمنشآت الخاصة والمقدم من أمانة العاصمة ومراجعة وزارة الأشغال العامة والطرق وإقرارها كشوفات التقييم الفني والمالي للتعويضات .
وأشار إلى أن اللجنة أقرت أيضا صرف التعويضات للمستفيدين مباشرة عبر الهيئة العامة للبريد.. لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على إقرار وتعميد إجراءات وكشوفات الصرف لكل المتضررين بشكل نهائي عبر أمانة العاصمة ووزارة الأشغال وإيداعها كمستند رسمي نسخة ورقية ونسخة الكترونية لدى وزارة المالية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على أن تقدم للجنة في الاجتماع القادم لاستكمال إجراءات الصرف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)