موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، الجريمة البشعة التي ارتكبت في مديرية حوث ضد أسرة كاملة من أبناء محافظة صعدة أثناء توقفهم في أحد مطاعم المدينة لتناول الطعام، وأدت إلى قتل عدد من أفراد الأسرة بينهم نساء وأطفال.<br />

الأربعاء, 04-سبتمبر-2013
الميثاق نت: -
دان مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، الجريمة البشعة التي ارتكبت في مديرية حوث ضد أسرة كاملة من أبناء محافظة صعدة أثناء توقفهم في أحد مطاعم المدينة لتناول الطعام، وأدت إلى قتل عدد من أفراد الأسرة بينهم نساء وأطفال.
وقال المصدر أن هذه الجريمة التي تتنافى مع قيم ومعتقدات الشعب اليمني في حفظ الطريق وعدم الاعتداء على المسافرين وانتهاك الحرمات، تؤكد خطورة التحريض الذي تمارسه بعض الأطراف عبر خطابها السياسي والإعلامي والذي بات يهدد المسار السياسي وينذر بعواقب كارثية على النسيج الإجتماعي والوحدة الوطنية.

ودعى المصدر مؤتمر الحوار الوطني وكل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة هذه الجريمة، منوها إلى أن مصداقية الدولة في ارساء المدنية والعدالة الاجتماعية بين كل مكونات المجتمع وفرض القانون على الجميع دون تمييز، على المحك، وأن مرور مرتكبي هذه الجريمة ومن يقف خلفهم دون عقاب، سيثير الكثير من علامات الاستفهام والشكوك حول مصداقية هذه التوجهات التي هي عنوان المرحلة.
وعبر المصدر عن تعازي المؤتمر الشعبي العام وحلفائه لأسر وأهالي الضحايا في هذه الجريمة وتضامنه الكامل معهم، مطالباً الحكومة ووزارة الداخلية والسلطة المحلية بمحافظة عمران بتحمل مسئولياتها في الحفاظ على سلامة المواطنين وتأمين حياتهم.
كما طالب بضرورة ملاحقة المجرمين الذي ارتكبوا الجريمة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل، خاصة والمعلومات تفيد بأن هذه العناصر التي اقدمت على هذا العمل الإجرامي البشع تنتمي إلى تنظيم القاعدة "الإرهابي" وتتبع أحد الشخصيات النافذة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)