موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اغتال مسلح مجهول ظهر اليوم في مدينة القطن ضابط في الأمن السياسي العقيد عمر ربيع بن عمرو الذي يعمل مديرا لفرع جهاز الأمن السياسي بمنفذ الوديعة البري الحدودي (بين اليمن والسعودية), أثناء خروجه من صلاة الجمعة بمسجد الصحابة في ضاحية بابكر بالخبه غربي مدينة القطن بعد أن عاد صباح اليوم الجمعة من مقر عملة بالوديعة في زيارة لأهله

الجمعة, 06-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
اغتال مسلح مجهول ظهر اليوم في مدينة القطن ضابط في الأمن السياسي العقيد عمر ربيع بن عمرو الذي يعمل مديرا لفرع جهاز الأمن السياسي بمنفذ الوديعة البري الحدودي (بين اليمن والسعودية), أثناء خروجه من صلاة الجمعة بمسجد الصحابة في ضاحية بابكر بالخبه غربي مدينة القطن بعد أن عاد صباح اليوم الجمعة من مقر عملة بالوديعة في زيارة لأهله وأولاده.

واعترض المسلح المجهول الذي كان مرتجلا ويحمل مسدسا كاتما للصوت, العقيد بن عمرو في إحدى الأزقة بالقرب من المسجد وأطلق عليه عدة طلقات أصابته في الرأس ولاذا بالفرار، وقد تم التحفظ على جثة بن عمرو في مستشفى القطن العام.

من جانب أخر اغتال مسلحون في مدينة الشحر أمس الأول الموظف في ديوان مدير عام مديرية الشحر, سالم حسن مديحج (45) عاما, بإطلاق عده رصاصات عليه عند الساعة الثامنة وأنصف مساء ليل الثلاثاء 3 سبتمبر الجاري بالقرب من مسجد النووى بالمنصورة بمدينة الشحر واردوه قتيلا في الحال, وترشحت معلومات شبه مؤكدة فيما بعد إن الشهيد مديحج ليس هو الهدف الأصلي لعناصر أنصار الشر وإنما بحسب روايات شبة مؤكدة من أبناء الشحر أن الهدف كان أخيه الذي يعمل مندوبا لإحدى الأجهزة الأمنية في ميناء الشحر ويدعي محسن وليس سالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)