موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشن المؤتمر الشعبي العام اليوم عملية توزيع بطائق العضوية للمنتسبين الجدد إلى عضوية المؤتمر الشعبي العام انطلاقا من فرع المؤتمر الشعبي بأمانة العاصمة.<br />
وتأتي عملية توزيع بطائق العضوية للمنتسبين الجدد في إطار خطة تنظيمية أعدها القطاع التنظيمي والدائرة التنظيمية في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وذلك بهدف استكمال عملية تأطير المنتسبين

السبت, 07-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
دشن المؤتمر الشعبي العام اليوم عملية توزيع بطائق العضوية للمنتسبين الجدد إلى عضوية المؤتمر الشعبي العام انطلاقا من فرع المؤتمر الشعبي بأمانة العاصمة.

وتأتي عملية توزيع بطائق العضوية للمنتسبين الجدد في إطار خطة تنظيمية أعدها القطاع التنظيمي والدائرة التنظيمية في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وذلك بهدف استكمال عملية تأطير المنتسبين الجدد إلى عضوية المؤتمر.

وقال رمزي الاغبري – رئيس المكتب الفني بفرع المؤتمر بأمانة العاصمة لـالمؤتمرنت: إن فرع المؤتمر دشن اليوم عملية توزيع بطائق العضوية للمنتسبين الجدد في جميع فروع المؤتمر في مديريات ودائر امانة العاصمة.

مشيرا إلى انه سيتم توزيع اكثر من (150) ألف بطاقة خلال مدة (10) أيام على مستوى القطاعين الرجالي والنسائي.

وأشار الاغبري إلى ان هذه العملية تأتي استجابة لطلبات الانتساب الكبيرة من قبل المواطنين الذين يرغبون بالانضمام لعضوية المؤتمر الشعبي العام.

ومن المقرر ان تشمل المرحلة الأولى من عملية توزيع بطائق العضوية للمنتسبين الجدد إلى عضوية المؤتمر الشعبي العام 11 محافظة،فيما ستشمل المرحلة الثانية بقية المحافظات .

وكان الأمين العام المساعد للقطاع التنظيمي في المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس قال: كل يوم يزداد عدد الذين يرغبون في الانتساب إلى عضوية المؤتمر وبصورة تجسد عظمة الالتفاف الشعبي والجماهيري حول المؤتمر.

وأضاف: نحن هنا كقيادة تنظيمية معنية بالقطاع التنظيمي للمؤتمر نلاحظ بدقة مدى الضغط الذي يصل إلينا على صعيد طلبات الانتساب الجديدة من قطاعات عدة ترغب في الانضمام إلى المؤتمر والانتصار لأهدافه وقيمه وانجازاته في التنمية والديمقراطية والوحدة والإيمان المطلق بوسطيته واعتدال المؤتمر كتنظيم سياسي يمني يدرك ويستوعب تماماً معطيات الواقع ويتفاعل معها بموضوعية ومنطقية وبوسطية واعتدال تتفق مع سجايا ومآثر ومناقب شعبنا اليمني المؤمن بالوحدة والتسامح والمحبة والتكافل بين كل أبنائه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)