موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بالشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام اطمأن فيه على صحة البركاني الذي يرقد في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت .<br />
وهنأ رئيس الجمهورية خلال

السبت, 07-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بالشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام اطمأن فيه على صحة البركاني الذي يرقد في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت .

وهنأ رئيس الجمهورية خلال الاتصال، الشيخ البركاني بنجاح عملية القلب المفتوح التي خضع لها يوم الثلاثاء الماضي سائلا المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يعود إلى أرض الوطن في صحة وعافية.

كما تلقى الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام اتصالين هاتفيين من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،والشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب والأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام اطمئنا خلاله على صحة البركاني ،متمنيين له الشفاء العاجل وسرعة العودة إلى اليمن .

الشيخ سلطان البركاني بدوره شكر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،والشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب على متابعتهم المستمرة لحالته الصحية.

هذا وقد بدأ الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام يتماثل للشفاء وممارسة التمارين الرياضية بعد عملية القلب المفتوح التي أجراها يوم الثلاثاء الماضي في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت .

وطمأن البركاني أعضاء وأنصار المؤتمر والتحالف وجميع أبناء الوطن على صحته ، شاكراً المشاعر الطيبة لمن تواصل معه للاطمئنان إلى صحته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)