موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 08-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
حجزت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم قضية المتهمين الأربعة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن بالتخطيط لعملية اغتيال رئيس الجمهورية واستهداف ضباط أمن ودبلوماسيين، للنطق بالحكم في الـ15 من سبتمبر الجاري.

وكانت المحكمة استمعت في جلستها التي عقدتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي هلال حامد محفل .. إلى المرافعات الختامية في القضية وطلب النيابة حجز القضية للحكم .

وأوضحت النيابة الجزائية في عريضة الاتهام أن المتهمين الأربعة قاموا خلال الفترة الممتدة من 2011م حتى 4 يناير 2013م بالاشتراك في عصابة مسلحة لتنظيم القاعدة الإرهابي، حيث قام الأول والثاني بالرصد والإعداد والتخطيط للقيام بعملية تستهدف اغتيال رئيس الجمهورية، أثناء دخوله أو خروجه من منزله بواسطة سيارتين مفخختين.. فيما قام الأول والثالث والرابع بالرصد والإعداد والتخطيط لاستهداف أفراد وضباط أمن وبعض الشخصيات والسفير الأمريكي والتخطيط لاختطاف أجانب للحصول على فدية، بالإضافة إلى العمل في الجانب الإعلامي لتنظيم القاعدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)