موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد المشاركون في اللقاء التشاوري الموسع لأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام في محافظة وجامعة تعز وأحزاب التحالف الوطني الذي عقد بمقر المؤتمر الشعبي العام اليوم الأحد رفضهم القاطع لأي حوارات شطرية أو اتفاقات تمس وحدة اليمن.مثمنيين تثميناً

الأحد, 22-سبتمبر-2013
الميثاق نت/تعز-أحمد النويهي -
أكد المشاركون في اللقاء التشاوري الموسع لأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام في محافظة وجامعة تعز وأحزاب التحالف الوطني الذي عقد بمقر المؤتمر الشعبي العام اليوم الأحد رفضهم القاطع لأي حوارات شطرية أو اتفاقات تمس وحدة اليمن.

مثمنيين تثميناً عالياً المواقف الوطنية المبدئية والثابتة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام واللجنة العامة وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تجاه الوحدة اليمنية وعدم التفريط بها باعتبارها مكسباً وطنياً عظيماً للشعبي اليمني لا يجب بأي حال من الأحوال المساس به ..

وأكدوا رفضهم التام للنهج الاقصائي الذي تتعرض له كوادر المؤتمر الشعبي العام ،مشيرين إلى أن هذا الرفض ينطلق من منطلق قانوني محض بعد تواصلهم مع قيادة السلطة المحلية فيما يتعلق بالترشيحات المخالفة وتأكيد المحافظ انه لم يقم بالترشيح مطلقا فيما يخص قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

وأشار المجتمعون أنهم ليسوا على خلاف مع احد لكن هناك طوابير من الكفاءات الشابة تنتظر الفرصة لتخدم الوطن وانه لا يمكن تجاهلها ولان حيثيات قرارا تعيين مدير لمكتب التربية منعدمة إداريا وسياسيا وقانونيا وأنهم سيعبرون بكافة الطرق الرسمية عن رفضهم المطلق لقرار التعيين.

وأوضحوا أن هذا الاجتماع تضامني لقيادة المؤتمر وقواعده حتى لا تتاح الفرصة لتجاوز كوادرهم وتعبير عن رفضهم للأسلوب الالتوائي الذي يعد احد أساليب الهيمنة وانه لا يمكن تمرير هذا القرار.

مؤكدين وقوفهم خلف قيادة السلطة المحلية في تطبيق مبدأ المفاضلة كونها الأسلوب الأفضل لإتاحة الفرص للجميع في حال استوفت بعض القيادات فترتها القانونية.

مناشدين رئيس الجمهورية إعادة النظر في الموضوع وأنهم بانتظار عودة الأستاذ شوقي احمد هائل محافظ المحافظة.

كما تطرق اللقاء التشاوري إلى العديد من المواضيع في جدول الأعمال والتي من أبرزها أهمية تدريب أعضاء المؤتمر على الدليل الالكتروني لعملية القيد والتسجيل وكذلك صرف البطاقة التنظيمية الجديدة فقط لأعضاء المؤتمر الذين صمدوا إبان الأزمة وظلوا ثابتين كالجبال الرواسي،منوهين بان ثباتهم كان تجسيدا للوطنية التي يتميز بها المؤتمر والتي تجعلنا نعتز بالانتماء له.

كما شدد الاجتماع على ضرورة وضع تقييم لوكلاء المحافظة ورؤساء السلطة المحلية في المديريات والأمناء العامون وانه لابد من التهيئة للانتخابات من الآن وعلى الدائرة الفنية ورؤساء الفروع الاستعداد.

حضر اللقاء رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالدوائر الانتخابية والجامعة وأعضاء في مجلس الشورى وأحزاب التحالف ووكلاء المحافظة الخمسة المنتمين للمؤتمر الشعبي العام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)