موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 23-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
بعث عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى مستشار جمهورية ألمانية الاتحادية الصديقة إنجيلا ميركل بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات البرلمانية وإعادة انتخابها مستشارا لجمهورية ألمانيا الاتحادية لفترة جديدة ... جاء فيها :

يطيب لي بأسمي و نيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لكم عن أخلص التهاني والتبريكات بفوز حزبكم في الانتخابات البرلمانية وإعادة الثقة بشخصكم مستشارا لبلدكم الصديق لفترة جديدة وما منحكم إياه الشعب الألماني من ثقة كبيرة لتولي مسئولية قيادته خلال الفترة المقبلة.

وإننا لعلى ثقة بأنكم قادرون على ترجمة تطلعات وآمال الشعب الألماني الصديق في التعامل الحكيم والرصين مع كافة المتغيرات الراهنة وخدمة مصالحه وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في العالم.

وإنها لفرصة نعبر لكم فيها عن ارتياحنا للعلاقات الثنائية المتميزة وتطورها المستمر ومجالات التعاون المشترك بين بلدينا الصديقين وحرصنا على الدفع بها قدما في الفترة المقبلة نحو آفاق أوسع ولما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين ..

كما نجدد الشكر والتقدير لمواقف حكومتكم الثابتة في دعم العملية السياسية القائمة في الجمهورية اليمنية ومساندتكم اللامحدودة لحق الشعب اليمني في التغيير والتوجه نحو مستقبل أفضل عبر استكمال مهام الفترة الانتقالية حتى الشروع في بناء دولته المدنية الحديثة.

راجيا لكم النجاح والتوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم .. مع تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات اليمنية – الألمانية دوام الإزدهار والتطور.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)