موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 25-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
شيعت اليوم الأربعاء بصنعاء جثامين عدد من شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة الذين طالتهم أيادي الغدر.

ووارى الثرى كلا من العقيد/علي أحمد علي الديلمي من منتسبي الدائرة المالية بوزارة الدفاع الذي استشهد على ايادي غادرة بينما كان متوجهاً إلى مقر عمله بأمانة العاصمة ، والشهيد الرائد/محمد علي ناصر حنظل والشهيد المساعد أول/يحيى مبخوت مقبل حارث، والشهيد المساعد/ مطيع عبدالله صالح العبادي والشهيد العريف/محمد أحمد الصنعي.

كما تم تشييع الشهيد الجندي/ضيف الله محمد علي الشامي والشهيد الجندي/ مفرج حسين علي المرسي من أبطال الشرطة العسكرية الذين استشهدوا آثر استهدافهم بأعمال غادرة وارهابية جبانة من تنظيم القاعدة وهم يؤدون واجبهم الوطني بمنطقة العبر محافظة حضرموت.

تقدم مراسم التشييع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار راشد الجند ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد محمد الولي ورئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد محمد مانع وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب وزملاء الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

وفي مراسم التشييع التي جرت للشهداء الأبرار ولفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري عبرت الجماهير الغفيرة من المشيعين عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين للأعمال الإرهابية الجبانة والغادرة للجماعات الإرهابية والإجرامية من تنظيم القاعدة سعياً من تلك العناصر الإجرامية الإرهابية إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

ودعا المشيعون منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى عدم التهاون مع هذه العصابات المارقة وسرعة ملاحقة هذه الجماعات وتلقينها دروساً قاسية بحق ما اقترفوه من جرائم ضد الوطن والمواطنين.

هذا وقد أقيمت الصلاة على الشهداء في جامع الشهداء بأمانة العاصمة لتوارى بعدها جثامينهم الطاهرة إلى مثواهم الأخير.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)