موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 25-سبتمبر-2013
الميثاق نت/أبين -
بدأت بمحافظة ابين-جنوب اليمن- اليوم الأربعاء العمل في تركيب محطات التحويل بسعة 11/33 كيلو فولت وبتكلفة 850 الف دولار والتي سيتم استبدالها عن المحطات التالفة التي تم تدميرها خلال فترة الحرب التي شنتها عناصر القاعدة على محافظة ابين منتصف العام 2011م.

وقد قام محافظ أبين جمال ناصر العاقل اليوم بتدشين العمل في تركيب المحطة التي ستخدم مدينة زنجبار وجزء من مديرية جعار خنفر,..مشيداً بالجهود التي يبذلها عمال وموظفو مؤسسة الكهرباء بالمحافظة منذ الازمة وحتى يومنا هذا.

وأكد العافل ان هذه المحولات ستسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المواطنين من الانقطاعات المتكررة وقال ان السلطة المحلية في المحافظة ستكون عوناً وسنداً لتذليل الصعوبات لتحسين جودة العمل في قطاع الكهرباء في المحافظة وكل القطاعات الخدمية الاخرى.

من جانبة اشار مدير عام مؤسسة الكهرباء فرع ابين الاستاذ /احمد علي دحة ان هذه المحطات ستخدم مديرية زنجبار واجزاء من مديرية خنفر وستسهم الى حد كبير في الحد من الانقطاعات المتكرره بسبب الربط المؤقت للمحطة القديمة .. كما سيتم خلال الايام القادمة تدشين العمل في محطة خليجي 20 التي دمرت ايضا اثناء الازمة وهذه المحطات كجزء من التعويض للمحافظة وللتخفيف من معاناة المواطنين خلال فترة الازمة والحرب ضد القاعدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)