موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 27-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
شيع اليوم الجمعة في موكب جنائزي حزين تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار راشد الجند، جثمانا شهيدي الواجب العقيد محمد أحمد غالب السعيدي ركن اتصالات اللواء 21ميكا الذي استهدفته أيادي الغدر والإرهاب من تنظيم القاعدة بعبوة ناسفة زرعت بسيارته في مدينة عتق محافظة شبوة، والعقيد عبدالله عبدالوهاب عتيق أحمد عزان من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي الذي استشهد غيلة على أيادي الإجرام والتخريب في جولة آية بأمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع الذي بدأت بتقديم واجب العزاء لأهالي وأقارب الشهيدين عبر عدد من زملاء الشهيدين عن عميق حزنهم الشديد على استشهاد زميليهم.. مشيرين إلى المناقب التي كانا يتمتعان بها وحسن الخلق والأداء المميز في العمل.

من جانبهم استنكر المشيعون الاعتداءات المتكررة التي تستهدف أبناء القوات المسلحة من قبل عناصر استهواهم الشيطان وزين لهم طريق الشر والضلال في محالات يائسة للنيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وطالب المشيعون العلماء وقيادات القوى السياسية والمثقفين القيام بمسؤولياتهم تجاه الوطن والوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية لاستئصال شأفة الإرهاب الذي يهدد مستقبل الوطن وتقدمه التنموي والسكينة العامة للمجتمع.

جرت مراسم التشييع للشهيدين اللذين لفا جثمانيهما الطاهرين بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع مجمع الدفاع بالعرضي بمشاركة عدد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين في موقف عبر عن الوفاء والعرفان لدماء الشهداء الذين يسطرون بدمائهم وبأرواحهم أعلى مراتب التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وسلمه الاجتماعي.

هذا وقد ووريت جثمانا الشهيدين الثرى بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة بعد أن تليت على أرواحهما الطاهرة آيات من الذكر الحكيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)