موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 27-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
شيع اليوم الجمعة في موكب جنائزي حزين تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار راشد الجند، جثمانا شهيدي الواجب العقيد محمد أحمد غالب السعيدي ركن اتصالات اللواء 21ميكا الذي استهدفته أيادي الغدر والإرهاب من تنظيم القاعدة بعبوة ناسفة زرعت بسيارته في مدينة عتق محافظة شبوة، والعقيد عبدالله عبدالوهاب عتيق أحمد عزان من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي الذي استشهد غيلة على أيادي الإجرام والتخريب في جولة آية بأمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع الذي بدأت بتقديم واجب العزاء لأهالي وأقارب الشهيدين عبر عدد من زملاء الشهيدين عن عميق حزنهم الشديد على استشهاد زميليهم.. مشيرين إلى المناقب التي كانا يتمتعان بها وحسن الخلق والأداء المميز في العمل.

من جانبهم استنكر المشيعون الاعتداءات المتكررة التي تستهدف أبناء القوات المسلحة من قبل عناصر استهواهم الشيطان وزين لهم طريق الشر والضلال في محالات يائسة للنيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وطالب المشيعون العلماء وقيادات القوى السياسية والمثقفين القيام بمسؤولياتهم تجاه الوطن والوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية لاستئصال شأفة الإرهاب الذي يهدد مستقبل الوطن وتقدمه التنموي والسكينة العامة للمجتمع.

جرت مراسم التشييع للشهيدين اللذين لفا جثمانيهما الطاهرين بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع مجمع الدفاع بالعرضي بمشاركة عدد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين في موقف عبر عن الوفاء والعرفان لدماء الشهداء الذين يسطرون بدمائهم وبأرواحهم أعلى مراتب التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وسلمه الاجتماعي.

هذا وقد ووريت جثمانا الشهيدين الثرى بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة بعد أن تليت على أرواحهما الطاهرة آيات من الذكر الحكيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)