موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون - صنعاء‮ ‬حذرت‮ ‬منذ‮ ‬أربع‮ ‬سنوات «صافر»‮ ‬قنبلة‮ ‬موقوتة - الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة خلال الساعات القادمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلنت مصادر امنية بمحافظة تعز اليوم الجمعة ان وزير الداخلية (الإخواني) عبدالقادر قحطان شقيق القيادي بحزب الأصلاح محمد قحطان وجه مدير الامن بالمحافظة بتوقيف افراد الحملة الامنية التي نفذت فجر الخميس عملية متابعة وملاحقة لعدد من المسلحين الذين تحصنوا بمقر حزب الاصلاح وهم من المطلوبين على ذمة التقطع وأعمال التخريب في تعز خصوصا بشارع جمال.وفي

الجمعة, 27-سبتمبر-2013
الميثاق نت/تعز-وفاء المطري -
أعلنت مصادر امنية بمحافظة تعز اليوم الجمعة ان وزير الداخلية (الإخواني) عبدالقادر قحطان شقيق القيادي بحزب الأصلاح محمد قحطان وجه مدير الامن بالمحافظة بتوقيف افراد الحملة الامنية التي نفذت فجر الخميس عملية متابعة وملاحقة لعدد من المسلحين الذين تحصنوا بمقر حزب الاصلاح وهم من المطلوبين على ذمة التقطع وأعمال التخريب في تعز خصوصا بشارع جمال.

وفي تأكيد لهذه المعلومات، صرح قائد محور تعز علي مسعد، بأنه اثناء ابلاغه بالحادثة باشر بتشكيل لجنة للتحقيق مع رئيس وأفراد الحملة الأمنية وتم اطلاق سراح المضبوطين مع اسلحتهم بعد ذلك.

وأشار قائد محور تعز بأن الحملة الامنية المشكلة من عدة وحدات بالمحافظة كانت تنفذ مهمة لضبط المتقطعين والمطلوبين امنياً والمسلحين في منطقة شارع جمال، وأنه وأثناء ملاحقة اللجنة الامنية للمسلحين عمدوا بالدخول الى احد المباني التي اختبئ فيها المسلحين وتم مداهمته دون علماً منهم بأن المقر تابع لحزب الاصلاح والحادثة عرضية.

مشيراً بأن اللجنة ستواصل التحقيق في الحادثة الى حين استكمال التحقيق وسيتم ايضاح نتائجها للجميع.

وكانت اللجنة الأمنية رصدت في مهمة إعتيادية عنصرين مسلحين في شارع جمال أحدهم يحمل سلاح نوع "معدل شيكي" بجوار شركة النفط اليمنية، وأثناء ملاحقة المسلحين من قبل الحملة الأمنية المشتركة فر هارباً الى أحد المباني المجاورة لشركة النفط بعد أن أشهر السلاح تجاه أفراد الحملة الأمنية مع مسلح آخر كان بجواره.

وتمكن أفراد الحملة الأمنية من ضبط الشخص المسلح بالإضافة الى 5 أشخاص آخرين و2 أسلحة نوع "معدل شيكي" وقطعتين سلاح "آلي" في المبنى, مشيراً الى أن عدد من المسلحين حاصروا الحملة الأمنية في نفس الموقع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)