موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اقتحم مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء مدرسة في محافظة البيضاء (وسط اليمن) وهددوا بتفجيرها والمدارس الأخرى في حال استمرت الحكومة في قرار إجازة يوم السبت من كل اسبوع التي جاءت عوضا عن يوم الخميس.وأفاد معلمون وطلاب إن مسلحين اقتحموا مدرسة الإمام علي بن أبي طالب الاساسية النموذجية "وسط

الأربعاء, 02-أكتوبر-2013
الميثاق نت/متابعات -
اقتحم مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء مدرسة في محافظة البيضاء (وسط اليمن) وهددوا بتفجيرها والمدارس الأخرى في حال استمرت الحكومة في قرار إجازة يوم السبت من كل اسبوع التي جاءت عوضا عن يوم الخميس.

وأفاد معلمون وطلاب إن مسلحين اقتحموا مدرسة الإمام علي بن أبي طالب الاساسية النموذجية "وسط المحافظة" وهددوا بتفجيرها في حال استمرت إجازة يوم السبت، ما خلف حالة من الخوف والهلع بين اوساط المواطنين بمدينة البيضاء .

وقال أحد أعضاء مجلس الآباء بالمدرسة إن إدارة مدرسةالإمام علي الاساسية استدعت أولياء الأمور للوقوف أمام التهديدات التي تصلهم من قبل مجهولين بتفجير المدرسة في حال استمرار اجازة السبت.

ونقل موقع(المصدر أونلاين) عن العضو قوله:"اننا نأخذ هذا الموضوع على محمل الجد ونطالب الحكومة واللجنة العسكرية ووزارة الداخلية وقيادة اللجنة الامنية بالمحافظة بإتخاذ الإجراءات اللازمة، كون التهديد الذي وصل الى المدرسة مرتين فيه خطر على ابنائنا الطلاب".

وطبقا للموقع فقد قالت مصادر تربوية بمدينة البيضاء ان رسائل التهديد وصلت الى عدد من المدارس بالمدينة «وكل الرسائل تحمل صيغة التهديد بتفجير المدارس وان احدى الرسائل وصلت وبداخلها رصاصتين»,

كانت الحكومة أعلنت مطلع أغسطس الماضي يوم السبت إجازة أسبوعية لكل موظفي الدولة استبدالا بيوم الخميس التي أصبح دوام رسمي وهو ما أثار عدد من التعليقات الساخرة من أبناء محافظة البيضاء على صفحات الفيس بوك.

وتعاني محافظة البيضاء كسائر محافظات البلاد الرئيسية اضطرابات أمنية وفوضى في ظل غياب تام للأجهزة الامنية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)