موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سخرت صفحة الزعيم علي عبدالله صالح على شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" من المزاعم التي روجها الإعلام التابع لحزب الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) عن إمتلاك الرئيس "السابق" لأسلحة كيماوية، وذلك بمقالة بعنوان: مزرعة صالح في ريمة حميد للأبقار النووية !!وجاء

الخميس, 03-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
سخرت صفحة الزعيم علي عبدالله صالح على شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" من المزاعم التي روجها الإعلام التابع لحزب الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) عن إمتلاك الرئيس "السابق" لأسلحة كيماوية، وذلك بمقالة بعنوان: مزرعة صالح في ريمة حميد للأبقار النووية !!

وجاء في المقال: لم يعد الكذب لوحده كافيا على ما يبدو.. يتواضع الكذب بالفعل أمامهم ويتعلم منهم ما ليس لديه، مضيفاً: أن إخوان اليمن ومن إليهم من الانقلابيين لم يدعو كذبة إلا وساقوها ضد صالح حتى ضاق بهم الكذب وعجز عن مجاراتهم.

وتابع: حالهم يذكرنا بقصة الحرامي الفتاك الذي كان يطوف على بيوت ومنازل القرية ومزارع الرعية فيفرغها مما بها خلسة تحت جنح الظلام وفي النهار يؤم الناس في الصلوات ويعضهم عن الأمانة والنزاهة ويرفع كفيه وصوته بالدعاء على الحرامية عديمي الذمة والدين!!

ويضيف: آخر ما جادت قرائحهم من أكاذيب أن علي عبدالله صالح يمتلك أسلحة محرمة دولياً خصوصاً السلاح الكيميائي الفتاك، وهناك من يضيف إلى ترسانة صالح العسكرية والحربية أسلحة بيولوجية وطائرات غير مرئية وأطباق طائرة تندس خلسة في مخابئ سرية بريمة حميد.

وبلغة ساخره، قال كاتب المقال: على كل حال صار لا بد من استنفار المجموعة الدولية إلى حماية السلم العالمي ومطالبة مجلس الأمن بقرار تحت البند السابع والسبعين وسبعمائة يلزم صالح بالتوقيع على معاهدة حظر الأسلحة الكيميائية والبيولوجية والانضمام إلى اتفاقية منع الانتشار النووي!!
مزرعة علي عبدالله صالح في ريمة حميد يجب ان تخضع للرقابة الدولية والتفتيش الدوري من قبل المنظمة الدولية للطاقة النووية والأسلحة الجرثومية.
"من غير معقول ان يسكت العالم على مزرعة صالح في ريمة حميد. هناك على الاقل 19 رأس بقر و5 أثورا جميعها مدربة على النطح المميت واستخدام العنف وأنواع الأسلحة الفتاكة وخصوصا الكيميائي وإطلاق الغازات والأبخرة العادمة والمخلفات العضوية الخطيرة، هذا فضلا عن قطيع من الأغنام الخاصة، كما تتكتم المصادر عن جمل عابر للقارات يقال أنه قادر على حمل رؤوس نووية علاوة على ديك رومي وزوجين من الأرانب المخصبة لليورانيوم.

وأضاف: بانتظار تحرك المجموعة الدولية ورعاة وليمة موفمبيك الوطني الشامل لدى مجلس الأمن لإرسال المراقبين وفريق متخصص من المفتشين إلى مزرعة الأبقار التابعة للرئيس صالح جنوب العاصمة صنعاء والذي لم يوقع على معاهدات حظر الانتشار النووي والكيميائي الدولية.
من يدري أيضا ماذا سوف يكتشف المفتشون إلى جانب الأبقار والأثوار والأرانب المخصبة لليورانيوم؟؟

وختم كاتب المقال، بالقول: الفضلي والشلفي لديهم مصادرهم الخاصة وخبرة كبيرة على ما يبدو في شئون الأبقار والأغنام وتخصيب الروث البيولوجي!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)