موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقر المجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، صياغة رسالة ورفعها إلى رئيس الجمهورية لمقابلته بشكل عاجل بشأن تأخر تسليم مقر حديقة 21 مارس 2011م، وحاجة العاصمة صنعاء لطاقة كهربائية إضافية خاصة أن العاصمة صنعاء هي الوحيدة من بين محافظات الجمهورية لم يتم

الإثنين, 07-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
أقر المجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، صياغة رسالة ورفعها إلى رئيس الجمهورية لمقابلته بشكل عاجل بشأن تأخر تسليم مقر حديقة 21 مارس 2011م، وحاجة العاصمة صنعاء لطاقة كهربائية إضافية خاصة أن العاصمة صنعاء هي الوحيدة من بين محافظات الجمهورية لم يتم صرف طاقة إضافية لها وما يتسبب انقطاع الكهرباء من مضاعفات اقتصادية وامنية للعاصمة.

وناقش الإجتماع التقرير التفصيلي المقدّم من رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للفترة من (يوليو حتى سبتمبر) 2013م، ومشروع قرار تعديل سعر أجور رفع المخلفات في الأمانة بحسب مذكرة قطاع المشاريع والأشغال.. إضافة إلى الموضوع المقدّم من بنك الأمل بشأن الشراكة مع أمانة العاصمة بهدف توفير فرص عمل للشباب .

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي بالأمانة أمين محمد جمعان، وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدون، وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب جرّاء الهجمات الإرهابية التي شهدتها محافظات أمانة العاصمة وحضرموت وشبوة وتعز.

ورفع المجلس برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وكان المجلس قد استعرض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ قراراته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)