موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدلى مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بتصريح أعلن فيه إدانة المؤتمر وأحزاب التحالف للحادث الجنائي المؤلم الذي وقع صباح اليوم في منطقة الحداء (قرية خرُة) عندما أقدم مسلحان على اقتحام مُصلى العيد وإطلاق النار على جموع المصلين من أبناء المنطقة الذين كانوا يؤدون صلاة العيد، وأسفر الاعتداء عن سقوط

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
أدلى مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بتصريح أعلن فيه إدانة المؤتمر وأحزاب التحالف للحادث الجنائي المؤلم الذي وقع صباح اليوم في منطقة الحداء (قرية خرُة) عندما أقدم مسلحان على اقتحام مُصلى العيد وإطلاق النار على جموع المصلين من أبناء المنطقة الذين كانوا يؤدون صلاة العيد، وأسفر الاعتداء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأوضح المصدر بأن هذا الحادث وغيره من الحوادث المؤلمة والمؤسفة التي تشهدها عدد من مناطق الجمهورية ناتجة عن الانفلات اليمني السائد حالياً، مطالباً الأجهزة المختصة في الدولة والحكومة أن تقوم بواجباتها في حفظ الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين وسكينتهم من عبث العابثين والمستهترين بأرواح الناس والذين استغلوا عدم المتابعة والضبط وعدم فرض الأمن لممارسة القتل والتخريب والتقطع دون أي حساب أو عقاب.

وأكد المصدر بأن مثل هذه الممارسات والحوادث المرفوضة والمستهجنة ليست من أخلاق شعبنا اليمني الذي يرفض العنف والإرهاب والتطرف وإزهاق أرواح الأبرياء.

وعبر المصدر عن تعازي المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني لأسر وأهالي ضحايا هذا الحادث، وتمنياته للجرحى الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)