موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شيع اليوم الجمعة بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب العقيد عبد الرحمن علي محمد الشامي الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من قبل عناصر الإرهاب في عمل إجرامي غادر وجبان أثناء عودته إلي منزله.وتقدم مراسم التشيع كل من وزير الاتصالات وتنقية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر ورئيس جهاز

الجمعة, 25-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
شيع اليوم الجمعة بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب العقيد عبد الرحمن علي محمد الشامي الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من قبل عناصر الإرهاب في عمل إجرامي غادر وجبان أثناء عودته إلي منزله.

وتقدم مراسم التشيع كل من وزير الاتصالات وتنقية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الركن غالب مطهر القمش ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن محمد علي القاسمي ونائب رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الركن علي منصور رشيد والأمين العام لمنظمة مناضلي الثورة اليمنية حمود بيدر ووالد الشهيد المناضل اللواء علي محمد الشامي.

وعبر المشيعون عن استنكارهم الشديد واستهجانهم لكافة الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن وتطال قيادات وضباط وجنود المؤسسة الدفاعية والأمنية.. مطالبين الأجهزة المختصة بتكثيف جهودها وتحرياتها وملاحقتها للعناصر الإجرامية المارقة وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع بأفعالها الآثمة بحق الوطن والشعب.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد وأخلاقه العالية التي كان يتحلى بها اثناء حياته ،مؤكدين بأن رحيله يعد خسارة للوطن وقواته المسلحة والأمن .

جرت مراسم التشيع والصلاة عليه في جامع مجمع العرضي بصنعاء ليورى جثمانه الطاهر الملفوف بالعلم الجمهوري الثرى بمقبرة الشهداء.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب وأهالي الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)