موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز في اليمن القبض على أحد المسلحين فرّ إلى مقر حزب الإصلاح (جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ) بعد مطاردته من قبل حملة أمنية أمس الأول.

ونقلت يومية (اليمن اليوم) عن مصدر محلي قوله إن مسلحاً (مطلوباً أمنياً) هرب من مطاردة أجهزة الأمن له إلى مبنى حزب الإصلاح في شارع جمال وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه مع سلاحه ثم إيداعه السجن لتقديمه للعدالة، على التهم المنسوبة إليه.
من جانبه لم ينفِ عبدالحافظ الفقيه رئيس الإصلاح بتعز في تصريحات صحفية أن يكون المسلح منتمياً للإصلاح لكنه أكد على "وقوفهم مع إدارة أمن المحافظة". كما لم ينفِ بيان صادر عن حزب الإصلاح بتعز أن يكون المسلح منتمياً إلى جماعة الإخوان المسلمين لكنه أشار إلى "هرب أحد المسلحين إلى مبنى التجمع اليمني الإصلاح في شارع جمال وتبين أنه جندي في البحث (الجنائي)"، حسب قول البيان.

وهذه المرّة الثانية التي يلجأ فيها مطلوبون أمنيا إلى مقر حزب الإصلاح بتعز خلال أسابيع، حيث تمكنت قوات أمنية وعسكرية مشتركة الشهر الماضي من القبض على مطلوبين أمنياً فروا إلى مقر الإصلاح بعد اشتباكات مسلحة مع قوات الأمن ومطاردتهم في شوارع المدينة.

وكان مصدر أمني قد ذكر أن اللجنة الأمنية العليا بدلا من تكريم قوات الأمن قامت بالتحقيق معهم ومعاقبتهم، واعتذرت للإصلاح رسميا بعد أن أطلقت المسلحين مع أسلحتهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)