موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اقدمت عناصر اخوانية يتزعمها المدعو عمار عبده ناجي السقيا اليوم الأحد على الاعتداء على لافتات المؤتمر الشعبي العام في مدينة حجة (شمال غرب اليمن)، وذلك في محاولة لإعاقة إحتفال المؤتمر بأعياد الثورة وتفجير الأوضاع بالمحافظة وهو ما يخطط له تجمع الإصلاح (تنظيم الإخوان في اليمن) منذ مطلع 2011م.وقامت

الأحد, 27-أكتوبر-2013
الميثاق نت/حجة -
اقدمت عناصر اخوانية يتزعمها المدعو عمار عبده ناجي السقيا اليوم الأحد على الاعتداء على لافتات المؤتمر الشعبي العام في مدينة حجة (شمال غرب اليمن)، وذلك في محاولة لإعاقة إحتفال المؤتمر بأعياد الثورة وتفجير الأوضاع بالمحافظة وهو ما يخطط له تجمع الإصلاح (تنظيم الإخوان في اليمن) منذ مطلع 2011م.

وقامت تلك العناصر المتطرفة بإزالة لافتات المؤتمر الخاصة بالإعلان عن الاحتفال الجماهيري الكبير الذي سينظمه مؤتمر مدينة حجة بمناسبة العيد الذهبي لثورة الرابع عشر من اكتوبر تحت شعار (قوتي في وحدتي.. ومن اجل ترسيخ وتعميق الوحدة الوطنية)، وذلك في مناطق العذرة والنصيرية والمستشفي السعودي.

وقال مصدر في المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة حجه، أن هذا الاستفزاز الواضح والصريح من قبل تجمع الاصلاح بمحافظة حجه، جاء كرد فعل هستيري على الزخم والحماس الكبيرين الذي تعيشه المحافظة ومدينة حجة استعداداً للاحتفال الذي ينظمه المؤتمر بهذه المناسبة الوطنية.

وأضاف المصدر أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة قدم بلاغاً عاجلاً إلى مدير أمن المحافظة ومدير أمن مديرية مدينة حجة، اكد فيه واقعة الاعتداء والمتهمين المنتمين لتجمع الاصلاح وطالب الجهات الامنية سرعة اتخاذ إجراءاتها وضبط الجناة.

وأكد المصدر ان مؤتمر حجه لا يزال يلتزم بضبط النفس تجاه هذه التصرفات الطائشة والغير مسئولة، مؤكداً انه لا ولن ينجر وراء هذه الاستفزازات الصبيانية والتي تدل على إفلاس أصحابها وضيقهم من الحرية والديمقراطية التي تعتبر أحد منجزات المؤتمر الشعبي العام.

وسبق أن قام حزب التجمع اليمني للاصلاح بحجه بعدد من الاستفزازات بهدف تفجير الأوضاع بالمحافظة، وذلك بعد تجنيده الآلاف من مليشياته في الجيش والأمن، والذين يأتمرون بأمر رئيس تجمع الاصلاح بالمحافظة مهدي جابر الهاتف، والذي يقود تلك المليشيات الإرهابية التي باتت تسمى بـ (جيش مهدي) كما يشرف على توزيع العناصر الإرهابية لعدد من الدول.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)