موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 30-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
اعلن امين العاصمة عبدالقادر علي هلال ، عن توجه الامانة لاطلاق قناة فضائية وإذاعة محلية خلال العام القادم 2014م.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي لأمانة العاصمة المكرس لمناقشة تقرير الموارد المالية للربع الثالث من عام 2013م.

وشدد امين العاصمة على ضرورة إعداد الخطط الكفيلة بتحصيل ما تبقى من موارد العامين الحالي القادم، ومعالجة أوجه القصور ، وتخصيص اجتماع استثنائي لمناقشة القضايا المتصلة بالموارد المالية.

وأقر الاجتماع تفعيل الخطوات التنفيذية للمنشآت التجارية ومنع صرف تراخيص افتتاح المنشآت ومدها بالخدمات الأساسية إلا بعد استكمال وتعبئة البيانات المطلوبة الخاصة بصرف التراخيص ومنح المنشآت تراخيص افتتاحها.

وأدان المكتب التنفيذي الاعتداء بالاعيرة النارية الذي تعرض له مدير الموارد المالية نجيب الحداد.

وفي الاجتماع استعرض مدير الموارد المالية الحداد، التقرير المالي لأمانة العاصمة للربع الثالث من العام الجاري، حيث بلغت الإيرادات مليار و 663 مليوناً ريال بزيادة 144 مليون ريال عن الفترة ا لمقابلة من العام الماضي وبنسبة زيادة 9 بالمائة عن الربط المقدر في الموازنة والبالغ مليار و 519 مليوناً ريال.

ونوه المكتب التنفيذي بجهود مدير مكتب الواجبات عبدالسلام النصري، والعاملين في المكتب، نظير تحقيقهم إيرادات بلغت مليار و 382 مليون ريال بزيادة مبلغ 440 مليون ريال وبنسبة زيادة 47 بالمائة عن الربط المقدر في الموازنة والبالغ 942 مليون ريال.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء امانه العاصمة والوكلاء المساعدون وأعضاء المجالس المحلية ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة، تقرير الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية خلال اول ايام الدوام الرسمي عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.

واقر الاجتماع البدء بالإعداد لحملة النظافة الشاملة الثانية 12 – 12 – 2013م بالتعاون مع منظمة (يمننا لنبدأ من هنا) والتي تستمر على مدى عام كامل بمشاركة مختلف فئات وشرائح المجتمع، كما سيتم اختيار منطقة مثالية يُراعى فيها الاهتمام بشوارعها الرئيسية والفرعية وجدرانها وحركة المرور ومظهرها العام.

واستعرض ممثل منظمة (يمننا لنبدأ من هنا) الدكتور محمد الزبيدي، خطة حملة النظافة الشاملة الثانية 12 – 12 – 2013م، وايجابيات وسلبيات حملة شارك 2012م والأهداف والفئات المستهدفة وآلية تنفيذ حملة شارك 2013م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)