موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس عبد ربه منصور هادي للصين

الثلاثاء, 12-نوفمبر-2013
الميثاق نت -
وصل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى العاصمة الصينية بكين في مستهل زيارة رسمية لجمهورية الصين الشعبية.

حيث سيلتقي الرئيس خلال الزيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس مجلس الشعب وكبار المسؤولين الصينيين لإجراء مباحثات بين البلدين الصديقين تتمحور حول عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بتطوير التعاون والشراكة في مختلف المجالات .

كان في استقبال الاخ الرئيس في مطار خاص ببكين رئيس المراسم الرئاسية في جمهورية الصين نائب وزير الخارجية الصيني وعدد من المسئولين الصينيين والقائم بأعمال سفارة اليمن في الصين أنيس قدار وعدد من سفراء الدول العربية والجالية اليمنية في بكين.

وبعد أن قدمت طفلة باقة من الزهور صافح الأخ الرئيس كبار مستقبليه .. استعرض حرس الشرف الذي اصطف على الجانبين لتحيته بمناسبة هذه الزيارة.

يرافق الرئيس في زيارته لجمهورية الصين الشعبية مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاعلامية محبوب علي القباطي ووزراء الخارجية الدكتور أبو بكر القربي والكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع والمالية صخر أحمد الوجيه والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد سعيد السعدي والاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة اليمنية- الصينية المشتركة الدكتور أحمد عبيد بن دغر والنقل واعد باذيب وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع و رئيس لجنة العلاقات اليمنية- الصينية جمال الخولاني .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)