موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - منظمة رعاية الاطفال تدرب عدد من الاعلاميين في مجال المناصرة لقضايا الطفولة بمحافظة عمران <br />

الثلاثاء, 12-نوفمبر-2013
الميثاق نت/ هناء الوجيه: -
هناء الوجيه
تحت شعار " مناصرة قضايا الاطفال " نظمت منظمة رعاية الاطفال في اليمن اليوم ورشة عمل في مجال مناصرة قضايا الاطفال وكتابة القصص وكيفية نقلها بصور اعلامية حديثة للجمهور .
وفي تصريح خاص اوضحت مديرة المناصرة و الاتصال و السياسات في منظمة رعاية الاطفال فاطمة العجل ان الورشة تهدف الى بناء قدرات المشاركين في مجال المناصرة و حقوق الطفل , مشيرة الى ان من اهم مخرجات الورشة الخروج بخطة مناصرة و دعم لقضايا الطفولة المختلفة في اليمن .
واكدت مدير المناصرة و الاتصال بمنظمة رعاية الاطفال على اهمية الاعلام في مناصرة قضايا الطفل و توعية الناس و المجتمع من خلال جعل صوت المجتمع مناصر قوي على المستوى المحلى و الوطني من خلال ايصال الرسائل الاعلامية الهادفة .
ومن جهة اخرى ناقشت الورشة كيفية انشاء شبكه اعلامية في محافظة عمران لنقل جميع الاخبار والتغطيات الاعلامية الخاصة بالأطفال وقضاياهم وحقوقهم كفرع للشبكة الاعلامية التي تم انشئها في محافظة صنعاء و الحديدة لتحقيق هدف أنشاء فروع للشبكة في عدد من محافظات الجمهورية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)