موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الأخت رمزية عباس الإرياني.. جاء فيها:الأخ القاضي العلامة/ عباس بن محمد الإرياني<br />
الأخ السفيـر/ عبدالملـك

الخميس, 14-نوفمبر-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الأخت رمزية عباس الإرياني.. جاء فيها:

الأخ القاضي العلامة/ عباس بن محمد الإرياني
الأخ السفيـر/ عبدالملـك عبـــدالله الإريانــي
وكافة آل الإرياني الكـــــرام

بحزن عميق.. وألم شديد تلقينا نبأ وفاة الأخت رمزية عباس الإرياني عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.. رئيسة الاتحاد العام لنساء اليمن، التي اختارها الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد حياة حافلة بالعمل والنضال الوطني في مجالات عِدة وعلى وجه الخصوص الانتصار لقضايا المرأة وأن يكون لها دورها الفاعل في الحياة العامة.

لقد خسر المؤتمر الشعبي العام أحد قياداته النسائية الفاعلة والمتميزة التي أسهمت بكل جهودها وإمكانياتها العلمية والعملية سواء في المجال الإداري والإبداعي والدبلوماسي أو في مجال تطوير مسيرة المؤتمر (التنظيم الرائد في الساحة اليمنية)، وعملت بكل إخلاص وتفانٍ للارتقاء بمستوى القطاع النسائي في المؤتمر وتعزيز قدرات عضوات ونصيرات المؤتمر نحو ما يُمكّنهن من أداء دورهن التنظيمي الفاعل، ومن تحمل المسئوليات التنفيذية في مختلف المجالات، كما ساهمت بكل جهودها في الانتصار لقضايا المرأة العربية من خلال ترأسها للاتحاد العام للمرأة العربية، وكان لها بصمات واضحة في تعزيز دور الاتحاد وتحقيق أهدافه في مسيرة النهوض العربي القومي.

إن رحيل الأخت رمزية عباس الإرياني الناشطة الحقوقية والكاتبة والقصصية والدبلوماسية يمثل خسارة فادحة للوطن وللقطاع النسائي في المجتمع اليمني وللموقع والدور الريادي في كفاح المرأة العربية والمسلمة للوصول لكافة حقوقها، جنباً إلى جنب مع زميلاتها رائدات العمل النسوي في بلادنا الحبيبة والوطن العربي والإسلامي.

اننا ونحن نشاطركم أحزانكم وألمكم في هذا المصاب الجلل الذي هو مصابنا جميعاً.. ومصاب المؤتمر الشعبي العام الذي فقد رائدة متميزة وفاعلة ونشطة من رائدات العمل الوطني بشكل عام والعمل النسوي بشكل خاص، اللواتي ضربن أروع الأمثلة في الكفاءة والإخلاص والنزاهة في كل مواقع العمل التي تحملت مسئولياتهن، لنعبر لكم عن صادق التعازي والمواساة الحارة، والعزاء موصول للإبن الأكبر للمرحومة الأخ أزد عبدالملك عبدالله الإرياني وإخوانه وكافة آل الإرياني الكرام، وذلك باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، لنسأل الله -عزوجل- أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنها فسيح جنانه.. وأن يلهمكم.. ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)