موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حيت نقابتي المهن التعليمية والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، المعلمين والمعلمات، على صمودهم والتزامهم بتنفيذ الفعاليات الاحتجاجية التي دعت إليها النقابتان دفاعاً عن حقوقهم، كما حيا التربويات اللاتي نفذن مسيرة صامتة ووقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية الخميس 28/11/2013م.وأوضح

الإثنين, 02-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
حيت نقابتي المهن التعليمية والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، المعلمين والمعلمات، على صمودهم والتزامهم بتنفيذ الفعاليات الاحتجاجية التي دعت إليها النقابتان دفاعاً عن حقوقهم، كما حيا التربويات اللاتي نفذن مسيرة صامتة ووقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية الخميس 28/11/2013م.

وأوضح بيان منفصل بإسم النقابتين بأنه ومنذ تلك الفعالية والجهود متواصلة مع الرئاسة لتدارس الوضع والحلول الممكنة ولا تزال حتى اللحظة.. رغم أن الأيام السابقة كانت فترة إجازة.

وثمنت النقابتين باسم كل التربويين والتربويات تفهم الرئيس عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية، المبدئي لحقوق التربويين ومطالبهم التي يتم التباحث حولها، مؤكدين وجود مؤشرات ايجابية للخروج بحلول مرضية يوجه بها فخامة الرئيس تضمن الحقوق وتنفيذ العاجل والملح منها وجدولت البقية.

ودعت النقابتين جميع التربويين والتربويات للعودة لممارسة مهامهم وأعمالهم التدريسية والإدارية تقديراً لتفهم فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحرصاً على مصالح الجميع، ونتيجة لانتهاء فترة الإضراب الكلي المحددة من الأحد 24/11 إلى الخميس 28/11.

كما أقر المكتب التنفيذي للنقابة العامة والسكرتارية العامة لنقابة المهن، تأجيل إعلان البرنامج التصعيدي، والسير في عملية التواصل والتفاوض للوصول إلى حلول تبنتها رئاسة الجمهورية ويوجه بتنفيذها فخامة الرئيس وحتى نصل إلى نتائج نهائية.

مشيرين –في بلاغهم الصحفي- أن النقابتين سوف توافي الكادر التعليمي بالنتائج الجديدة والمهام والخطوات التالية خلال ثلاثة أيام بحسب النتائج النهائية لتواصلها ومباحثاتها مع الرئاسة، مؤكدين لكل –التربويين والتربويات- أنهم سيظلون متمسكين بالحقوق وملتزمون بالموقف المبدئي صامدون بصمودهم ثابتون بثباتهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)