موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفى مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية، ومنها ما نشره موقع "يمن توداي" الذي أورد خبراً حول أحزاب التحالف الوطني وأنها في طريقها لفك الارتباط بالمؤتمر الشعبي العام والانضمام إلى أحزاب اللقاء

الإثنين, 02-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
نفى مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية، ومنها ما نشره موقع "يمن توداي" الذي أورد خبراً حول أحزاب التحالف الوطني وأنها في طريقها لفك الارتباط بالمؤتمر الشعبي العام والانضمام إلى أحزاب اللقاء المشترك.

وقال المصدر: إن مثل هذه الأخبار التي تأتي في ظل حملة شرسة ومسعورة تهدف إلى تشويش الرأي العام وتزييف الحقائق خاصة بعد توجيه التحالف الوطني الديمقراطي رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة ناشد فيها المجتمع الدولي بوضع حد للمبعوث الأممي جمال بنعمر الذي أثار استياءً شعبياً نظراً لمواقفه المنحازة الى أحد أطراف الأزمة.

وأوضح المصدر أن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عقدت اجتماعاً عصر "السبت" برئاسة الدكتور قاسم سلام- رئيس المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي، وبحضور أمناء عموم أحزاب التحالف والأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا.

وأضاف: أن الاجتماع كرس لمناقشة جملة من القضايا ذات الصلة بالتنسيق بين مكونات التحالف، وأكد على أهمية الالتزام بمضامين وثيقة التحالف ورفض أي خروج عنها، كما أكد الاجتماع على المواقف الثابتة لأحزاب التحالف تجاه القضايا الوطنية.

وسخر المصدر مما أوردته بعض المواقع الإخبارية بأن أحزاب التحالف في طريقها إلى اللقاء المشترك، وقال: أن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ناضلت ولا زالت نناضل من أجل تصحيح مفاهيم وأفكار تلك الأحزاب المنضوية في إطار اللقاء المشترك، فكيف تنضم إليها وهي من تسببت بدمار الوطن وفرض الوصاية الخارجية عليه، ولا زالت تعمل على الاستقواء بالخارج.. ورفض الاحتكام للشعب بخوض الانتخابات منذ العام 2008م، أو القبول بأي مبادرة تخرج اليمن من أزمته.

وأكد المصدر موقف أحزاب التحالف الوطني الثابتة والمبدئية تجاه كل القضايا الوطنية وفي مقدمتها الثورة والوحدة والديمقراطية، وتمسكهم الكامل بمضامين المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

مشيراً إلى أن أبناء شعبنا اليمني العظيم أصبح قادراً على تمييز الغث من السمين، وأن قواعد أحزاب التحالف الوطني أثبتت في كل المراحل تحليها بروح المسئولية وهي محصنة ضد هذه المحاولات العبثية لإثارة البلبلة في صفوفها وقادرة على التصدي لكل المؤامرات والدسائس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)