موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
مقالات
الإثنين, 09-ديسمبر-2013
الميثاق نت -    بقلم الشيخ/سلطان البركاني -
«في ما أنا في طريقي الى مستشفى العرضي لمجمع الدفاع صباح الخميس بعد ان شاءت الاقدار ان تكون بي حالة دوار (الدوخة) ادت الى تأخري قرابة نصف ساعة عن الوقت المحدد للموعد مع الدكاترة بمستشفى العرضي وقع الحادث الاجرامي الغادر على مجمع الدفاع وبالذات "مستشفى العرضي" الذي كنت ذاهباً اليه»..
شاهدت تصاعد الاتربة والدخان بعد دوي الانفجار الذي وقع في مجمع الدفاع وتابعت بألم بالغ ما جرى رغم ان الله كتب لي ومن معي السلامة إلا ان العمل الارهابي الغادر الذي أودى بحياة العديد من المدنيين والعسكريين واصاب العدد الكبير منهم جراء الحادث الارهابي الذي تحلل القائمون به من القيم والوازع الديني ليرتكبوا تلك الجريمة البشعة بحق العسكريين والمرضى ومرافقي المرضى والاطباء والممرضين بأسلوب همجي وحشي بشع يشكل ضربة موجعة للعمل الامني وللاستقرار.. وقد تعددت الاعمال الارهابية سواءً في العاصمة او عواصم المحافظات الاخرى او المناطق وفي ما نحن نتذكر العمليتين الارهابيتين في ميدان السبعين وكلية الشرطة وما سبق ذلك في جامع دار الرئاسة وماجرى من عمليات في ابين وحضرموت وشبوة والبيضاء حصدت ارواح المئات من اليمنيين لإرضاء نزوات اولئك القتلة والارهابيين ..
وان الاجهزة الامنية مطالبة بالكشف عن مرتكبي الجريمه ان كان لها اذيال او اصابع حركتها فإن ما حدث يوم الخميس امر يندى له الجبين وتقشعر له الابدان ويشكل ضربة موجعة للامن والاستقرار والسكينة العامة..
واتمنى من الاجهزة الامنية والقوات المسلحه ان تعمل بوتيرة عالية لإيقاف مثل هذه الجرائم البشعة..
اسأل الله الرحمة والغفران لمن قضوا نحبهم وعلى رأسهم اخي القاضي عبدالجليل نعمان وزوجته اللذان كانا في المستشفى لتلقي العلاج ونتوجه بأصدق آيات العزاء والمواساة لأسر الشهداء والدعوات للمصابين بالشفاء العاجل..
وان العين لتدمع وان القلب ليخشع ولن نقول الا ما يُرضى الرب.. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)