موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
مقالات
الإثنين, 09-ديسمبر-2013
الميثاق نت -  بقلم : أحمد الكحلاني -
بعد ان اعلنت «القاعدة» مسئوليتها عن الاعتداء الذي وقع يوم الخميس على مجمع الدفاع ، كنت اتمنى أن ارى وجوه بعض أولئك الاخوان في بعض المكونات السياسية الذين تسرعوا واصدرو احكاماً جزافية وقاموا بالتحليلات والكتابات عبر كل وسائل الاعلام ليتهموا اطرافاً سياسية اخرى هم على خلاف معها بأنها وراء الحادث.
بينما هم يعرفون في قرارة أنفسهم أن هذا الاعتداء يحمل بصمات القاعدة، وان تلك الاطراف التي يتهمونها ليس لها علاقة بالحادث لامن قريب ولابعيد، ومع ان ذلك الاتهام ليس الأول لكنهم لم تتعلموا او أنه لايهمهم ماذا يقول الناس فيهم عندما تتضح الحقائق عكس ما يقولون.
وكم لاقت تلك الافتراءات سخرية الكثير من السياسيين والمثقفين حتى من مكوناتهم السياسية.. هذا قبل اعلان القاعدة مسئوليتها، واذا كانوا قصدوا توجيه تلك الافتراءات لبعض العامة اوبعض عناصرهم التي تصدق كل ما يقولونه دون ان يسألوا او يفكروا، لكن بعد اعلان القاعدة مسئوليتها اكيد انهم صبوا جام غضبهم ولعناتهم على مثل تلك الافتراءات ومن يقولها.
نقول لهؤلاء اما آن الوقت لأن تتقوا الله في هذا الشعب اما آن الأوان ان تغلق او توقف مثل تلك المطابخ التى لم يعد احد يصدق او يثق بما يصدر منها.. اما يكفي مكايدات سياسية، وتصفية حسابات.. اما حان الوقت للكف عن مثل هذه الافتراءات وصناعة اخبار من العدم ونشرها كلها بغرض الكيد السياسي..!؟
البلد تتهاوى ياهؤلاء وقد تغرق السفينة بالجميع لاسمح الله وانتم مازلتم عند انفسكم لايهمكم مايعانيه الناس من جوع وخوف وفقر..
الوقت لم يعد في صالح الجميع اذا لم تلحق كل القوى السياسيه وتصطف لانقاذ البلد ، نسأل الله الهدايه للجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)