موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شنت صحيفة "26 سبتمبرنت" الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية، هجوماً حاداً على القيادي الإخواني د.منصور الزنداني، على خلفيه ما اعتبره الموقع "أكاذيب مضللة واتهامات كيدية باطلة أوردها الزنداني في حديثه لبرنامج "عشرة وعشرة" بقناة سهيل.وأستغربت

الخميس, 12-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
شنت صحيفة "26 سبتمبرنت" الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية، هجوماً حاداً على القيادي الإخواني د.منصور الزنداني، على خلفيه ما اعتبره الموقع "أكاذيب مضللة واتهامات كيدية باطلة أوردها الزنداني في حديثه لبرنامج "عشرة وعشرة" بقناة سهيل.

وأستغربت الصحيفة في مقال نشره بعنوان: (اتهامات باطلة .. يادكتور (! تلك الأكاذيب الذي تضمنت اتهامات ليس لها أي أساس من المصداقية حول موقع " 26 سبتمبرنت"‘ عندما قال بأن موقع وزارة الدفاع نشر معلومات تتحدث عن الرئيس السابق بصفته رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.. ثم عاد القائمون على الموقع ليقولوا إن هناك عملية اختراق حدثت.. وغير ذلك مما ورد في حديث الدكتور منصور الزنداني.. من اتهامات.

وقال مصدر في هيئة تحرير الموقع، أن تلك التصريحات في مجملها محض افتراء، ولم تحدث مطلقاً سواء ما يتعلق بحديث الدكتور الزنداني عن نشر تلك المعلومات أو باختراق الموقع .. مؤكداً أنه لم يحدث هذا أو ذاك مطلقاً.

وتمنى المصدر على كل العقلاء عدم السعي لإقحام القوات المسلحة وموقعها وصحافتها العسكرية في المكايدات والمماحكات.. خاصة وأن التوجيه المعنوي يحرص اليوم على تحييد القوات المسلحة وبحيث تقف على مسافة واحدة من الجميع، وهو بذلك يجسد سياسة القيادة الرشيدة ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي- رئيس الجمهورية، الذي يسعى إلى إرساء مقومات التعايش والتوافق بين كل أبناء الشعب وبناء يمن لا يكون فيه " ظالم ولا مظلوم".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)