موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن علي بن محمد الحمدان وذلك بمناسبة التوديع وانتهاء فترة عمله.<br />
وعبر الاخ الرئيس عن تقديره وامتنانه للجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله باليمن ،مشيدا بإسهاماته في تعزيز أواصر العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين

الخميس, 12-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن علي بن محمد الحمدان وذلك بمناسبة التوديع وانتهاء فترة عمله.

وعبر الاخ الرئيس عن تقديره وامتنانه للجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله باليمن ،مشيدا بإسهاماته في تعزيز أواصر العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين .

واثنى الاخ الرئيس على دور المملكة العربية السعودية خلال الأزمة التي مرت بها اليمن وصولا الى التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والموقعة بالرياض برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وحمل الاخ الرئيس السفير السعودي نقل تحياته الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الامير سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدا على متانة العلاقة وروابط الاخوة والجوار التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه عبر السفير السعودي علي بن محمد الحمدان عن سعادته البالغة لاستقبال الاخ الرئيس له بمناسبة التوديع وانتهاء فترة عمله مثمنا كل التعاون والتسهيل الذي حظي به خلال فترة عمله باليمن.

واشار الى أن ما مرت به اليمن خلال الازمة التي نشبت مطلع العام 2011م ووقوف المملكة الى جانب اليمن ما هو الا واجبا وتجسيدا لعمق العلاقات والاخوة التي تجمع البلدين.

وقال "ان جهودنا في الاسهام مع الدول الراعية للمبادرة الخليجية هو واجب نقدمه تجاه بلدنا الثاني اليمن".

وفي نهاية اللقاء منح الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي السفير السعودي وسام الوحدة نظيرا لجهوده التي بذلها خلال فترة عمله باليمن .


حضر اللقاء امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع .


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)