موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم رئيس دائرة الشرق الاوسط بوزارة الخارجية الهولندية خليس بسخور بلوخ الذي يزور اليمن في إطار تعزيز العلاقات وتفعيلها بين

الإثنين, 16-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم رئيس دائرة الشرق الاوسط بوزارة الخارجية الهولندية خليس بسخور بلوخ الذي يزور اليمن في إطار تعزيز العلاقات وتفعيلها بين البلدين الصديقين.

حيث سلم رئيس دائرة الشرق الاوسط بوزارة الخارجية الهولندية للأخ الرئيس رسالة من رئيس الوزراء الهولندي تضمنت شكر وعرفان حكومة هولندا لليمن قيادة وحكومة وشعبا على التعاطف والجهود التي بذلت لإطلاق سراح المواطنين الهولنديين وعودتهم الى بلادهم بسلام.

وفي اللقاء عبر الرئيس عن سعادته بإطلاق سراح المواطنين الهولنديين ووصولهم بسلام إلى بلادهم.

وقال:" إن هذه الاعمال مدانة من قبل مختلف شرائح المجتمع الذي ينبذ مثل هذه الاعمال المسيئة والدخيلة ".. مشيرا إلى أن مثل هذه الاعمال تؤثر دوما على اليمن في أمنها واستقرارها واقتصادها.

ولفت الرئيس إلى عمق العلاقات التي تربط البلدين والتعاون القائم في مختلف المجالات .. معبرا عن تطلعه إلى مزيد من التعاون المثمر الذي يلبي احتياجات اليمن التنموية.

وأكد رئيس الجمهورية أن اليمن ستقدم كل التسهيلات للاستثمارات الهولندية في مختلف القطاعات ومنها النفط والغاز والسياحة والثروة السمكية.

وتطرق الأخ الرئيس إلى أن اليمن على اعتاب مرحلة جديدة من خلال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي سيرسم ملامح مستقبل اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة وفي ظل يمن آمن وموحد ومستقر وبما يلبي تطلعات وطموحات السواد الأعظم من أبناء اليمن .. ناقلا في الختام تحياته إلى القيادة الهولندية.

من جانبه عبر رئيس دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الهولندية عن سروره بالتحول الذي تشهده اليمن ما يعكس إصرار اليمنيين في بناء مستقبل وواقع بلدهم الجديد من خلال مؤتمر الحوار الوطني.. مشيرا إلى أن ما تشهده اليمن يمثل نقلة نوعية فريدة في دول الربيع العربي.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع والسفير الهولندي لدى اليمن الدكتور يرون فرهول.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الإنسان الاستبدادي.. ونزعة التسلُّط والطغيان والانتقام
إبراهيم ناصر الحرفي

كيف أنقذت طوفان الأقصى العالم.. وآلَمَتْ "إسرائيل" وداعميها؟
شرحبيل الغريب

المقاومة الفلسطينية .. الإرادة التي لا تُقهر
دكتور/ صلاح حسان

اجتياح رفح بين محاولات الابتزاز وأوهام النصر
حسن نافعة *

شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)