موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 19-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
نظمت إدارة مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي، اليوم الخميس زيارة لعدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية بهدف الاطلاع على آثار الاعتداء الإرهابي والاجرامي الذي تعرض له المستشفى وما يشهده من جهود لمعالجة آثار الدمار باتجاه سرعة إعادة المستشفى إلى ما كان عليه.

وجال الاعلاميون بصحبة مدير المستشفى الدكتور هشام النزيلي، وعدد من الأطباء في مرافق المستشفى واطلعوا على حجم الخسائر التي أحدثها الاعتداء الإرهابي و استمعوا من الأطباء والممرضين وكوادر المستشفى إلى وصف لما شاهدوه وعايشوه خلال الاعتداء الإرهابي.

واستمعوا من مدير المستشفى إلى شرح عن الجهود الجارية حاليا لإعادة المستشفى إلى ما كان عليه .

وتحدث عدد من الأطباء والمرضى الذين كانوا موجودين اثناء الحادث الاجرامي الجبان وعبروا عن تلك اللحظات التي عاشوها أثناء دخول المسلحين الى المستشفى وارتكاب أعمالهم الاجرامية في حق الأطباء والممرضين والنزلاء.

وأكد مدير المستشفى الدكتور هشام النزيلي أن ما حدث في مجمع الدفاع يوم الخميس 5 ديسمبر 2013م، يعد جريمة تتنافى مع كل القيم الانسانية وتمثلت في القتل الذي مورس من قبل عناصر تنظيم القاعدة .. مما تسبب في ازهاق أرواح أكثر من خمسة عشر طبيباً وممرضاً من اليمنيين والأجانب خسرها المستشفى بالإضافة إلى عدد من المرضى.

كما أكد أن العمل جار الآن في المستشفى على صعيدي الترميم والصيانة بتوجيهات من القيادة السياسية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)