موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أجرى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام منذ صباح الخميس اتصالات مكثفة مع عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية في محافظات حضرموت وشبوة والمهرة ولحج وعدن وابين والضالع, وذلك في مسعًى منه لاحتواء الاحداث وايقاف تداعياتها ورفض إشعال الأحقاد بين أبناء اليمن الواحد.وقد أكد

الخميس, 19-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
أجرى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام منذ صباح الخميس اتصالات مكثفة مع عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية في محافظات حضرموت وشبوة والمهرة ولحج وعدن وابين والضالع, وذلك في مسعًى منه لاحتواء الاحداث وايقاف تداعياتها ورفض إشعال الأحقاد بين أبناء اليمن الواحد.

وقد أكد الزعيم على رفع مستوى الوعي والاعتصام بواحدية المصير والوجود والعيش المشترك لجميع أبناء اليمن الكبير بوحدته وتماسك أبناءه وتجانسهم. واعتبر الزعيم علي عبدالله صالح, هذه الدعوات المرفوضة والمغرضة, اسوأ من أية فتنة مرت على اليمن كونها فتنة تتغذى على الشر والكراهية وتغذي وتذكي نيران المناطقية والفرز الجهوي والقروي المدمر .

وفي اتصالاته أوضح الزعيم إن هناك اخطاء في معظم المحافظات اليمنية من قبل السلطات المحلية, ومنها ما حصل في حضرموت من اخطاء امنية في جريمة اغتيال الشيخ بن حبريش في النقطة الامنية والذين لقوا مصرعهم مع الاعتبار بأن من كانوا موجودين في النقطة هم ربما ممن جندوا من الساحات بعد ازمة 2011 م , وقد قامت الدولة ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بتحكيم القبائل في حضرموت التحكيم القبلي والعرفي .

و اكد ان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي يقفون الى جانب المواطنين في جميع المحافظات اليمنية دون استثناء ومع مصلحة الوطن اليمني الواحد والكبير. وشدد على تفويت كافة الفرص أمام دعوات الكراهية ومشاريع الهدم والفوضى بأنواعها .

وقال الزعيم علي عبدالله صالح ان حادثة حضرموت تعتبر امتداد للحوادث الارهابية التي حصلت في اليمن ومنها الحادث الارهابي الجبان الذي وقع في مجمع الدفاع وادى الى استشهاد وجرح اكثر من مائتين مواطن وكذلك جريمة ميدان السبعين وكلية الشرطة وقيادة المنطقة العسكرية في حضرموت.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)