موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقدمت عناصر متطرفة تنتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) على اقتحام مقر المؤتمر الشعبي العام بمدينة الحوطة محافظة لحج (جنوب اليمن) ونهب محتوياته.<br />
وقال الدكتور قاسم لبوزة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج للمؤتمرنت: إن عناصر تابعة لحزب

الجمعة, 20-ديسمبر-2013
الميثاق نت- لحج -
أقدمت عناصر متطرفة تنتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) على اقتحام مقر المؤتمر الشعبي العام بمدينة الحوطة محافظة لحج (جنوب اليمن) ونهب محتوياته.

وقال الدكتور قاسم لبوزة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج للمؤتمرنت: إن عناصر تابعة لحزب الإصلاح أقدمت على اقتحام مقر المؤتمر الشعبي العام بمدينة الحوطة، ونهب محتوياته وتدميره،مشيراً إلى أن مقر الإصلاح المجاور لمقر المؤتمر لم يتعرض لأي اعتداء، متسائلاً عن أهداف العناصر الإصلاحية من اقتحام ونهب مقر المؤتمر.

وأكد لبوزة أن هذا العمل الجبان هو محاولة لإثارة الفوضى وجر أعضاء المؤتمر الشعبي العام إلى مربع رد الفعل وهو ما لن يتحقق، مشدداً على أن أعضاء المؤتمر وكوادره يرفضون كل أعمال العنف والفوضى.

ودعا لبوزة كل أبناء محافظة لحج إلى التعقل وعدم الانجرار إلى مربع الفوضى والعنف والوقوف صفاً واحداً في وجه أعمال التخريب وضد دعاة تمزيق اليمن، وأصحاب المشاريع الصغيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)