موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف الوطني اجتماعاً لها عصر اليوم برئاسة الدكتور قاسم سلام رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني وحضور الأمناء العامون المساعدون للمؤتمر الشيخ يحيى الراعي والدكتور احمد عبيد بن دغر والأستاذ عارف الزوكا.<br />
وجرى خلال الاجتماع مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وتطورات الأحداث في محافظة

الجمعة, 20-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف الوطني اجتماعاً لها عصر اليوم برئاسة الدكتور قاسم سلام رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني وحضور الأمناء العامون المساعدون للمؤتمر الشيخ يحيى الراعي والدكتور احمد عبيد بن دغر والأستاذ عارف الزوكا.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وتطورات الأحداث في محافظة حضرموت.

وأكدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف على حق أبناء محافظة حضرموت وكل أبناء اليمن في التعبير عن أرائهم بالطرق السلمية وبما لا يعكر الأمن والسلم الاجتماعي أو ينزع نحو العنف.

ودانت اللجنة العامة للمؤتمر وقيادات أحزاب التحالف مجدداً ما تعرض له الشهيد الشيخ سعد بن أحمد بن حبريش العلي ،مجددين المطالبة بالتحقيق العاجل في الجريمة وتقديم المسئولين عنها للقضاء.

وأكد الاجتماع على حق أبناء حضرموت الذين عرفوا بمواقفهم الوطنية والوحدوية وسلوكياتهم وثقافتهم المدنية أن يظلوا كما كانوا نموذجاً يحتذى به كل أبناء اليمن في ريادة الممارسات الحضارية المدنية.

وأكد الاجتماع أن مواقف المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في كافة القضايا الوطنية تنطلق من تمسك المؤتمر وأحزاب التحالف بالثوابت الوطنية والالتزام بمضامين ومسار المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

وعبرت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف عن رفضهم للمواقف المزدوجة لبعض القوى السياسية التي تعمل على التأجيج والتوظيف السياسي للمطالب المشروعة في تناقض لما يجب عليهم القيام به من التهدئة والتمسك بمبادئ ومضامين المبادرة الخليجية وإدانة الدعوات إلى العنف وتهديد السلم الاجتماعي وإثارة النعرات المناطقية والعنصرية التي يرفضها كل أبناء حضرموت وكافة أبناء الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)