موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - يكشف القيادي المؤتمري،الأستاذ/ يحيى دويد، مواقف المكونات السياسية في مؤتمر الحوار والتي تحاول جاهدةان تمرر قضايا حزبية وسياسية خاصة في  تقرير فريق المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية دون مناقشة التقرير والتصويت على مواه  مادة مادة.

السبت, 21-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
يكشف القيادي المؤتمري،الأستاذ/ يحيى دويد، مواقف المكونات السياسية في مؤتمر الحوار والتي تحاول جاهدةان تمرر قضايا حزبية وسياسية خاصة في تقرير فريق المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية دون مناقشة التقرير والتصويت على مواه مادة مادة.
وفي حوار تلفزيوني مباشر على قناة"اليمن اليوم" في الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت يتناول فيه رئيس فريق ممثلي المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف بفريق المصالح الوطنية والعدالة الانتقالية في مؤتمر الحوار، رفضهم تمرير تقرير فريق المصالحة والعدالة الانتقالية بحالته المشوهة، ورفضوا التصويت عليه دفعة واحدة لوجود كثير من المواد المخالفة لمرجعية الحوار الوطني والتسوية السياسية وتمرير قضايا سياسية لبعض المكونات السياسية في مؤتمر الحوار. الامر اضطر بهيئة رئاسة مؤتمر الحوار الى رفع التقرير المرفوض الى رئيس الجمهورية بعد ان رفض المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني تمريره وإقراره دون التصويت على مواده مادة مادة حسب النظام الاساسي لمؤتمر الحوار.
ومن التوقع ان يوضح عضو اللجنة العامة موقف المؤتمر وحلفائه حول القضايا الخلافية بين ممثلي المكونات السياسية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني داخل فريق المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية بشأن بعض مواد تقرير الفريق التي فرضت من قبل بعض المكونات في التقرير بصورة مخالفة للنظام الأساسي لمؤتمر الحوار وللتسوية السياسية والمبادرة الخليجية وقراري مجلس الأمن الدولي.
وكذا موقف موقف المؤتمر وحلفائه من المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية، وعن مخرجات مؤتمر الحوار ومدى ملامستها لقضايا الناس البسطاء، وكذا الحديث عن مختلف القضايا التي تهم المواطن والشارع اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)