موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، وبتعاون ومساندة من المواطنين الغيورين من إلقاء القبض على عدد من العناصر المتورطة في أعمال الشغب والفوضى والسطو والنهب على المحلات التجارية وبسطات الباعة

السبت, 21-ديسمبر-2013
الميثاق نت- حضرموت -
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، وبتعاون ومساندة من المواطنين الغيورين من إلقاء القبض على عدد من العناصر المتورطة في أعمال الشغب والفوضى والسطو والنهب على المحلات التجارية وبسطات الباعة المتجولين في إحدى أحياء مدينة المكلا.
وقال مدير أمن حضرموت العميد فهمي حاج محروس : " إن أجهزة الأمن باشرت التحقيقات مع المضبوطين من العناصر المشتبهة بهم وإحالة كل من يتثبت تورطه في ارتكاب تلك الأعمال التخريبية إلى القضاء لينال عقابه الرادع ".. مشيدا بتعاون عقال الحارات والمواطنين مع الأجهزة الأمنية المختصة ما مكنها من سرعة إلقاء القبض على تلك العناصر المشبوهة.

وأكد في ذات الوقت على أهمية تعزيز جوانب التنسيق والثقة المتبادلة بين رجال الأمن والمواطنين بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

وأشار العميد محروس إلى أن المعلومات الأولية التي توصلت إليها أجهزة الأمن تفيد باستغلال عناصر خارجة عن النظام والقانون مناخات التعبير السلمي للمطالب الحقوقية لأبناء حضرموت وجعلها غطاء للأقدام على ارتكاب أعمال إجرامية منظمة تستهدف المساس بالأمن والاستقرار والإضرار بالمصالح العامة والخاصة والتعدي على مقار الأمن وممتلكات المواطنين وإقلاق السكينة العامة الآمنة والمستقرة وبث الذعر والهلع في نفوس المواطنين الآمنين..

لافتاً بأن ذلك يسيء إلى الممارسات السلمية للمطالبة بالحقوق وتحرفها عن مسارها الصحيح وتحويلها إلى أعمال فوضى وعنف وتخريب وخروج عن النظام والقانون وهو الأمر الذي يرفضه ويمقته كل العقلاء والشرفاء من أبناء حضرموت والوطن عموماً .

وشدد مدير أمن حضرموت أن طبيعة الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة يتحتم علي الجميع الحذر واليقظة والتحلي بالمسؤولية الوطنية والحرص على اتباع الوسائل السلمية والحضارية لممارسة حق التعبير عن المطالب الحقوقية.

مبينا بأن الأجهزة الأمنية لن تتواني لحظة في القيام بمهامها ودورها في حفظ الأمن وتعزيز دعائم الاستقرار والسكينة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)