موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبر مصدر في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني، عن ادانته واستنكاره لجريمة الاغتيال البشعة التي تعرض لها السياسي اللبناني محمد شطح مستشار رئيس الوزراء اللبناني "الأسبق" سعد الحريري، باعتداء ارهابي بسيارة مفخخة وسط العاصمة اللبنانية

الجمعة, 27-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
عبر مصدر في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني، عن ادانته واستنكاره لجريمة الاغتيال البشعة التي تعرض لها السياسي اللبناني محمد شطح مستشار رئيس الوزراء اللبناني "الأسبق" سعد الحريري، باعتداء ارهابي بسيارة مفخخة وسط العاصمة اللبنانية بيروت .

وأوضح المصدر أن هذا العمل الإجرامي يأتي في إطار الجرائم الإرهابية، المنظمة، التي تستهدف تغذية أعمال العنف وإبقاء لبنان ساحة للتوترات والصراعات السياسية، وذلك ضمن مخطط شامل لإقلاق الأمن وزعزعة الاستقرار في منطقة الشرق الاوسط.

وأكد المصدر ثقته بأن هذا العمل الارهابي ومن يقف ورائه لن يستطيع النيل من وحدة واستقرار وسيادة لبنان، داعياً كافة الاطراف السياسية إلى تغليب منطق الحوار في سبيل الحفاظ على أمن ومستقبل لبنان، وعدم الانجرار للمخططات الرامية لاغراقه في الفوضى والعنف.

وتوجه المصدر بتعازي المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني إلى أسرة، السياسي اللبناني محمد شطح، وأصدقاءه ورفاقه.. وإلى كافة اللبنانيين.. بخسارة هذه الشخصية السياسية والأكاديمية الفذه، مشدداً على أن أمن لبنان واستقراره يهم كافة ابناء الأمة العربية لمكانتها الهامة ودورها المؤثر في العمل العربي المشترك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)