موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 28-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
عبّر رئيس مجلسِ الشورى عبدالرحمن محمد علي عثمان باسمه شخصياً وباسم أعضاء المجلس عن عميق الحزن والأسى لأسر الضحايا في الحادث الذي شهدته منطقة سناح بمحافظة الضالع، معربين عن استنكارهم الشديد لذلك الحادث.

وقال رئيس مجلس الشورى إن عدم الوقوف الجاد أمام هذه الاختلالات الأمنية تسهم إسهاماً مباشراً في تزايد مثل هذه الحوادث التي يذهب ضحيتها المواطنين الأبرياء، دون أن يطال العقابُ مرتكبي تلك الجرائم الفظيعة.

ونبّه الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان إلى خطورة ما تنطوي عليه حادثة "سناح" في هذا الظرف الذي يستدعي لمّ الصفِ الوطني والانتقال إلى مرحلة بناء جديدة يشترك فيها اليمنيون جميعاً.. مؤكداً على أن مرور هذه الحادثة دونما عقاب أو محاسبة لمقترفيها ومقترفي غيرها من الحوادث السابقة، يشكل تهديداً خطيراً لمؤسسات الدولة والوطن برمته.

وشدّد رئيس مجلس الشورى في ختام تصريحه على ضرورة انتهاء اللجنة الأمنية المكلفة من رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي إلى تحديدٍ قاطع لأسباب الحادث واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمحاسبة مرتكبيه وردعهم، لكي يعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)