موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هز مدينة عدن حيث الميناء الرئيس لليمن في الساعات الاولى اليوم الثلاثاء انفجارا ضخما استهدف مبنى ادارة الأمن العام وسط المدينة بإستخدام سيارة مفخخة في اعنف هجوم ارهابي مع بدء العام الميلادي الجديد.وأبلغ مسؤول

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013
الميثاق نت/عدن-ماجد ثابت -
هز مدينة عدن حيث الميناء الرئيس لليمن في الساعات الاولى اليوم الثلاثاء انفجارا ضخما استهدف مبنى ادارة الأمن العام وسط المدينة بإستخدام سيارة مفخخة في اعنف هجوم ارهابي مع بدء العام الميلادي الجديد.

وأبلغ مسؤول كبير في شرطة خورمكسر حيث الانفجار"الميثاق نت" أن سيارة مفخخة هاجمت مبنى ادارة الامن العام عند الثانية فجر اليوم الثلاثاء عند البوابة الرئيسية الثانية للمبنى ما سبب بإنفجار هائل هز ارجاء المدينة من الشيخ عثمان حتى التواهي. وأشار المسؤول الى أن الحصيلة الاولية تفيد بسقوط شهيدين من الجنود واصابة عشرة بينهم 4 مدنيين اصيبوا بجراح مختلفة نتيجة الشظايا او سقوط اسقف المنازل المجاورة وبعض جدران المبنى.

وقال:"وقع التفجير بعد قيام مجهولين بركن حافلة صغيرة من نوع تويوتا(فار) بجوار البوابة الوسطية المحاذية لادارة البحث الجنائي بإدارة الأمن والترجل منها شخصان قبل انفجارها بثواني".

ومن شدة الانفجار سقط سقفا منزلين بجوار المبنى على رؤوس ساكنية ما اسفر عن اصابة 4 اشخاص.

وصرح المسؤول ان التفجير السيارة سبب بدمار اجزاء كبيرة من مبنى إدارة الأمن خاصة سقف العمليات المشتركة.

وقال شهود عيان لـ"الميثاق نت" ان الانفجار سمع دويه بأرجاء واسعة من مدينة عدن حيث اعتقد السكان ان هناك ثلاث انفجارات وقعت متزامنة احداها استهدف ايضا مبنى السلطة المحلية لمحافظة عدن الواقع في المعلا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)