موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الصورة عن موقع عدن الغد اثار التفجير الذي طال مبنى ادارة أمن عدن

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013
الميثاق نت -

أصيب سبعة من رجال الأمن بمحافظة عدن ، اثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت إدارة امن المحافظة الساعة الثانية من فجر اليوم الثلاثاء.
وأوضح نائب مدير عام إدارة امن المحافظة العقيد ركن نجيب مغلس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن من المصابين جنديين من القوات الخاصة وخمسة من منتسبي إدارة الأمن منهم اثنين إصاباتهم حرجة في حين تناثرت أشلاء جثة منفذ العملية الإرهابية وأصيب عدد آخر من المهاجمين فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على اثنين منهم فيما تمكن بقية المهاجمين من الفرار .
وبين أن المجموعة الإرهابية حاولت اقتحام مبنى إدارة امن المحافظة بسيارة مفخخة وسيارات أخرى تقل عدد من المسلحين إلا أن اليقظة والجاهزية القتالية لمنتسبي إدارة الأمن ومعهم القوات الخاصة تصدوا لتلك المجاميع الإجرامية مما اضطر الإرهابيين إلى إطلاق النار بشكل عشوائي على رجال الأمن بصورة هستيرية وتفجير السيارة المفخخة.
وبحسب نائب مدير امن محافظة عدن فان قوة الانفجار الحق إضرار مادية جسيمة بمبنى إدارة الأمن وتهشمت نوافذ المباني المجاورة .
وأشار إلى أن فريق فني من إدارة الأمن وإدارة الهندسة العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة ، باشروا النزول إلى مواقع الحدث للاطلاع وفحص المواد التي استخدمت في الانفجار ونوعيتها ومصدرها حتى تتمكن من رفع تقريرها الأمني عن الحادث إلى الجهات الأمنية العليا.
وأكد أن الحالة الأمنية في عدن مطمئنة ومستقرة ..مشيدا بالدور المشرف للمواطنين من أبناء عدن بالتعاون مع إدارة الأمن في مثل تلك الموافق في ملاحقة ومتابعة الهاربين وشجبهم لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف إقلاق الأمن والسكينة العامة في مدينة عدن التي تنعم بالأمن والاستقرار .

*سبأ

*الصورة عن موقع عدن الغد اثار التفجير الذي طال مبنى ادارة أمن عدن

 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)