موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال القيادي المؤتمري وعضو مؤتمر الحوار الوطني ياسر العواضي، إن قوى سياسية بعينها أرادت من المبادرة الخليجية إنهاء صالح وقدمت تنازلات وصلت إلى درجة إلغاء الوحدة والثورة والجمهورية.. وضحت بالشريعة الاسلامية ونصوصها المكتسبة.وأضاف العواضي

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
قال القيادي المؤتمري وعضو مؤتمر الحوار الوطني ياسر العواضي، إن قوى سياسية بعينها أرادت من المبادرة الخليجية إنهاء صالح وقدمت تنازلات وصلت إلى درجة إلغاء الوحدة والثورة والجمهورية.. وضحت بالشريعة الاسلامية ونصوصها المكتسبة.

وأضاف العواضي في تغريدات على حسابه بشبكة تويتر، ومع كل هذه التنازلات عن المقدسات الكبيرة في ادبياتها.. خسرتها وخسرت نفسها, ولكن هل انهت صالح؟!، سؤال يحتاج إلى إجابة.

وتابع العواضي على هذه القوة السياسية مراجعة أمورها وبسرعة لأنها كسبت منافع بسيطة زائلة.. ولكنها خسرت قيم ومبادئ عظيمة راسخة، ومع ذلك لم تحقق حتى الانتقام البغيض.

متسائلاً: "لا اعرف اي تنازل لديهم يستطعون تقديمه لإشباع رغبة الحقد والانتقام؟! وحتى وان حققوا هدفهم بالحقد فماذا سيرثون غير وطن مزقوه ودولة اضاعوها وشريعة ذبحوها ورفاق غدروهم وأحلام باعوها بالوهم وشعب ضحوا به.. وحتى الاموال حتما سيخسروها وحلفاء سيتركوهم لمصيرهم، والأيام بيننا.

وأستطرد العواضي، خانوا عهدهم مع صالح وباعوا اخوانهم السلفيين وغدروا بحلفائهم, الاشتراكي والمشترك, وضحوا بالشريعة والوحدة والجمهورية والثورة, والمقابل بخس دنيا وآخره ولاشك انكم تعرفونهم جيداَ، ومازال العرض مستمر رغم محدوديته.

وأشار العواضي إلى المَثَل ((فقير اليهود, لاخمر في الدنيا ولا جنه في الآخرة))، وقال: "مع تحفظي على هذا الوصف إلا انه مناسب لحالة هذه الجماعة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)