موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
محافظات
الميثاق نت - ضبطت ادارة البحث الجنائي بمحافظة تعز العديد من مخازن بيع الكتب الدراسية في شوارع تعز.<br />
وقال الدكتور عبد الحكيم المغبشي مدير ادارة البحث الجنائي، إن ادارته تلقت بلاغاً من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن تلك المخازن فتم مداهمتها والقبض على اصحابها الذين هم رهن

الثلاثاء, 14-يناير-2014
الميثاق نت- تعز -
ضبطت ادارة البحث الجنائي بمحافظة تعز العديد من مخازن بيع الكتب الدراسية في شوارع تعز.

وقال الدكتور عبد الحكيم المغبشي مدير ادارة البحث الجنائي، إن ادارته تلقت بلاغاً من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن تلك المخازن فتم مداهمتها والقبض على اصحابها الذين هم رهن التحقيق.. مشيراً الى العديد من حملات المداهمة نفذها رجال المباحث في اوقات سابقة اسفرت عن ضبط العديد من الكتب وتحريزها .

وأضاف المغبشي لقد تم التوقيع اليوم على محضر الاستلام مع مكتب التربية وبحضور الاستاذ عبد الفتاح جمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وتم تسليمهم كافة الكتب التي ضبطت.



وقال: ان ما نقوم به يندرج ضمن المسئولية الوطنية التي تحتم علينا جميعا اغلاق كافة منافذ العبث بالمال العام وملاحقة مرتكبيه وتقديمهم للعدالة ونحن على تواصل وتنسيق مستمر مع مكتب التربية في كل ما يخدم الوطن ويحافظ على ممتلكات الشعب.

مطالباً كافة المواطنين بالإبلاغ عن من يقومون بممارسة بيع الكتب سواء في الشوارع أو في اماكن اخرى قد يعرفونها حتى نستطيع القيام بمهام الضبط .

من جهته عبر مدير تربية تعز عبد الفتاح جمال عن شكره البالغ لتجاوب رجال المباحث مع بلاغات مكتب التربية ونزولهم السريع وضبط الكتب المدرسية التي يعود بعضها الى سنوات ماضية.. مضيفاً ان من يقومون بتسريب الكتب الدراسية الى الشوارع يعملون في الوقت ذاته على حرمان ابناءنا الطلاب من الاستفادة من هذه الخدمة المجانية التي تقدمها الدولة للأجيال.

مؤكداً أن إداراته لن تتواني في متابعة مثل هذه الظواهر السلبية وان حملات التفتيش لكافة مخازن مكاتب التربية بالمديريات وكذلك المدارس ستنزل لحصر كافة الكتب وإغلاق اي منفذ للتساهل ان وجد.

مطالباً من المجالس المحلية بالمديريات والشعبة المالية بمكتب التربية بعدم التساهل مع المتعهدين الماليين ومتابعة مدى التزامهم باستلام حصص مديرياتهم من الكتب ووصولها ايضا الى المدارس وتسليمها الى الطلاب حتى لا يكون هناك متسعا للشك او للتساهل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)