موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث رئيـــس الجمهوريـة السابــق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل محمود عبدالله راجح مستشار محافظة لحج - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام - عضو قيادة المؤتمر بمحافظة لحج(جنوب اليمن).<br />
واعتبر رئيس المؤتمر في برقية العزاء

الثلاثاء, 21-يناير-2014
الميثاق نت -
بعث رئيـــس الجمهوريـة السابــق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل محمود عبدالله راجح مستشار محافظة لحج - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام - عضو قيادة المؤتمر بمحافظة لحج(جنوب اليمن).

واعتبر رئيس المؤتمر في برقية العزاء استشهاد القيادي المؤتمري محمود عبدالله راجح بأنه يأتي في إطار المخطط الإجرامي الخبيث والأعمال الإرهابية الجبانة التي ترتكبها عناصر الغلو والتطرف والإرهاب والظلام التي لا تؤمن بالرأي والرأي الآخر ولا بالتنوع الفكري، الذي يستهدف قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام فإنها تستهدف الوحدة الوطنية لشعبنا المكافح من أجل الحرية والديمقراطية والسلم في ظل الوحدة اليمنية أسمى وأعظم منجزات الثورة اليمنية والتتويج الخلّاق لنضالات شعبنا بقيادة الحركة الوطنية اليمنية.

مضيفاً: وأن ما يجب أن تدركه تلك القوى الحاقدة على شعبنا وثورته ووحدته وعلى نهج الإعتدال الذي يمثله المؤتمر الشعبي العام لن تزيد المؤتمريين إلّا ثباتاً.. وإصراراً على المضي نحو ما يحقق كل تطلعات شعبنا وما يصبو إليه في العيش الكريم والحر، والأمن والأمان.


نص البرقية

الإخوة/ خالد وعبدالله وعبدالسلام محمود عبدالله راجح
وكافة أفراد الأسرة - محافظة لحج المحترمون

ببالغ الأسى.. وعميق الحزن تلقينا نبأ استشهاد والدكم المرحوم المناضل محمود عبدالله راجح مستشار محافظة لحج - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام - عضو قيادة المؤتمر بمحافظة لحج، الذي امتدت إليه يد الغدر والإثم والعدوان لتغتاله في عمل إرهابي غادر وجبان يستهدف كل أبناء الوطن الأوفياء والمخلصين، المستنيرين والمناضلين من أجل وحدة الوطن والحفاظ على سيادته واستقلاله وسلمه الإجتماعي.

إن استهداف والدكم الشهيد محمود عبدالله راجح يأتي في إطار المخطط الإجرامي الخبيث والأعمال الإرهابية الجبانة التي ترتكبها عناصر الغلو والتطرف والإرهاب والظلام التي لا تؤمن بالرأي والرأي الآخر ولا بالتنوع الفكري، الذي يستهدف قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام فإنها تستهدف الوحدة الوطنية لشعبنا المكافح من أجل الحرية والديمقراطية والسلم في ظل الوحدة اليمنية أسمى وأعظم منجزات الثورة اليمنية والتتويج الخلّاق لنضالات شعبنا بقيادة الحركة الوطنية اليمنية، وأن ما يجب أن تدركه تلك القوى الحاقدة على شعبنا وثورته ووحدته وعلى نهج الإعتدال الذي يمثله المؤتمر الشعبي العام لن تزيد المؤتمريين إلّا ثباتاً.. وإصراراً على المضي نحو ما يحقق كل تطلعات شعبنا وما يصبو إليه في العيش الكريم والحر، والأمن والأمان.

إننا إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل، نعبر لكم عن صادق العزاء وعميق المواساة، وذلك باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، لنسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه الجنة في الدرجات العلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون

علــــــي عبـــدالله صـالـــــــح
رئيـــس الجمهوريـــــة السابــق
رئيـــس المؤتمــر الشعبــي العـام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)