موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي باختتام مؤتمر الحوار الوطني الشامل وإقرار وثيقة مخرجات الحوار الوطني.<br />
<br />
وأشاد العربي في بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة بالدور البنّاء الذي قام به الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن تذليل العقبات التي اعترضت مسار <br />

الجمعة, 24-يناير-2014
الميثاق نت -
رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي باختتام مؤتمر الحوار الوطني الشامل وإقرار وثيقة مخرجات الحوار الوطني.

وأشاد العربي في بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة بالدور البنّاء الذي قام به الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن تذليل العقبات التي اعترضت مسار الحوار.

وأثنى الأمين العام لجامعة الدول العربية على الجهود الوطنية التي بذلتها كافة الأطراف المشاركة في الحوار نحو التوصل إلى التوافقات والاتفاقات.

وأكد أن اليمن يقف اليوم على أعتاب مرحلة جديدة في تاريخه الحديث، تتطلب استمرار روح التوافق والتعاون والشراكة الوطنية بين كافة القوى اليمنية وإعلاء مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وذلك باتجاه تنفيذ مقررات مؤتمر الحوار الوطني والالتزام بما نصت عليه وثيقة الضمانات، وبناء الدولة اليمنية الجديدة على أسس العدالة والمساواة والمواطنة ومبادئ الحكم الرشيد.

هذا وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ستشارك بوفد رفيع برئاسة نائب الأمين العام للجامعة السفير أحمد بن حلّي في حفل اختتام مؤتمر الحوار المُقرّر يوم غدٍ السبت .

وفي سياق متصل رحبت منظمة التعاون اﻹسﻼمي بإقرار وثيقة مخرجات الحوار الوطني في اليمن باﻹجماع، في الجلسة العامة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن .

وأكد الأمين العام لمنظمة التعاون اﻹسﻼمي إياد مدني في بيان صادر عن المنظمة، دعم المنظمة للجهود المخلصة التي يقودها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية من أجل سﻼمة واستقرار ووحدة اليمن، والتزامها بدعم اﻻستحقاقات الوطنية اﻷخري المتبقية في العملية الانتقالية .

وهنأ مدني الحكومة والشعب اليمني على هذا اﻹنجاز التاريخي، مؤكدًا دعم منظمة التعاون اﻹسﻼمي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تؤسس لمستقبل واعد لليمن الجديد، ينعم فيه شعبه بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)