موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبرت السلطة المحلية في محافظة حضرموت عن إدانتها واستنكارها بشدة للعمل الإرهابي الغادر والجبان الذي وقع ظهر اليوم في مدينة شبام وأستهدف أفراد من اللواء 37 مدرع أثناء عودتهم من أداء صلاة الجمعة ونتج عنه استشهاد 18 جندياً وإصابة أربعة

الجمعة, 31-يناير-2014
الميثاق نت- حضرموت -
عبرت السلطة المحلية في محافظة حضرموت عن إدانتها واستنكارها بشدة للعمل الإرهابي الغادر والجبان الذي وقع ظهر اليوم في مدينة شبام وأستهدف أفراد من اللواء 37 مدرع أثناء عودتهم من أداء صلاة الجمعة ونتج عنه استشهاد 18 جندياً وإصابة أربعة آخرين .

وقالت السلطة المحلية في بيان أصدرته اليوم :" إن هذا العمل الإرهابي الجبان يكشف بجلاء تجرد منفذيه من أي قيم دينية أو أخلاقية ومن كافة المبادئ الإنسانية ويعكس ما يضمر به هؤلاء المجرمون القتلة من حقد وشر على الحياة والإنسان , معبرة عن أسفها البالغ لهذا الحادث الأليم وما أسفر عنه من ضحايا.

وأوضح البيان أن هذا العمل الإرهابي يندرج ضمن المخططات العدوانية الشريرة التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وإقلاق حياة السكينة ،مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية لن تتوانى لحظة واحدة في التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية الدنيئة وبذل أقصى الجهود في سبيل التحري والبحث والمتابعة لكشف مرتكبيها وملاحقتهم أينما كانوا وضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا الجزاء الرادع جراء ما تقترفه أياديهم الآثمة من جرائم بشعة بحق الوطن والشعب .
ودعا البيان جميع ابناء حضرموت والوطن عموماً إلى مساندة الجهود الجبارة لاجتثاث شرور الإرهاب والاجرام التي لا تتفق مع قيم وسلوكيات شعبنا وينبذها ديننا الإسلامي الحنيف وكافة الرسالات والشرائع السماوية .
وأهاب البيان برجال الأمن والقوات المسلحة إلى توخي الحذر والتحلي بالمزيد من اليقظة العالية للتصدي لمواجهة هذه الأعمال الاجرامية الدنيئة وتفويت الفرصة على المجرمين القتلة ومن يقف ورائهم من تحقيق مآربهم الشيطانية وافشال مؤامراتهم ودسائسهم الخبيثة التي تستهدف المساس بالأمن والاستقرار وسفك دماء الأبرياء من أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية والمواطنين أو النيل من مكتسبات الوطن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أعربت السلطة المحلية في حضرموت عن التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين استشهدوا في هذا الحادث الإجرامي الجبان ، وان ينزلهم منزلة الشهداء الأبرار متضرعة إلى المولى العلي القدير بالدعاء ان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى وان يحمي الوطن والشعب من كيد المتأمرين ودسائسهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)